الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل استجواب مسئولين و 6 شخصيات رياضية فى قضية وفاة أحمد رفعت

 أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد النجار

A A

ربما تشهد واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت تطورات جديدة، خلال الساعات المقبلة، حيث تقوم الجهات المختصة باستئناف التحقيقات، وتفحص العديد من العقود التي تم إبرامها مع اللاعب الراحل خلال الفترة الماضية. 

كما تواصل جهات التحقيق المختصة في القضية الاستماع الي أقوال عدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضية والأندية في واقعة وفاة أحمد رفعت، بالإضافة إلي العديد من الشخصيات الرياضية المعروفة، وذلك للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالفترة التي سبقت وفاة اللاعب أحمد رفعت. 

وكانت الجهات المختصة انتهت خلال الأيام الماضية من سماع أقوال العديد من الأشخاص، للإدلاء بشهادتهم في واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت على رأسهم: نادر شوقي وكيل اللاعب أحمد رفعت، وعبد الظاهر السقا مدير الكرة السابق بنادي مودرن سبورت. 

التحقيق مع شخصيات رياضة في وفاة أحمد رفعت 

نادر شوقي: وكيل اللاعب، والذي من المحتمل أن يكون لديه معلومات حول تفاصيل عقد اللاعب ومفاوضاته.

عبد الظاهر السقا: مدير الكرة السابق بنادي مودرن سبورت، الذي قد يكون لديه معلومات حول إدارة اللاعب في النادي.

مسئولو وزارة الشباب والرياضة: الذين قد يكون لهم دور في تنظيم أو مراقبة الأنشطة الرياضية.

إداري نادي مودرن سبورت: المسئولون عن اللاعبين في النادي، والذين يمكن أن يقدموا رؤى حول إدارة اللاعبين وسير العمل.

علي ماهر: المدير الفني للنادي المصري، والذي قد يكون له دور في تقييم أداء اللاعب وسير العمل الفني.

عادل مصطفي: المدرب العام لمنتخب مصر الأوليمبي، الذي قد يكون لديه معلومات حول مشاركة اللاعب في المنتخبات الوطنية.

أحمد شوبير: المذيع، الذي قد يكون قد قدم تغطية إعلامية تتعلق باللاعب أو التصريحات حوله.

أيمن منصور: الذي قد يكون لديه وجهة نظر أو تصريحات حول القضية.

أيمن الشريعي: رئيس نادي انبي، الذي أدلى بتصريحات قد تكون ذات صلة بالتحقيق.

وانتهت جهات التحقيق من إعداد مذكرة تتضمن نتائج التحقيقات الحالية والإجراءات المطلوبة في الفترة المقبلة. كما أن هذه المذكرة سوف ستُعرض على النائب العام المستشار محمد شوقي، الذي سيقوم بمراجعتها واتخاذ القرارات اللازمة بناءً على المعلومات الواردة فيها.
 

كما أن جهات التحقيق تستمع لأقوال أحد مقدمي البرامج الرياضية بشأن ما تم إذاعته في إحدى حلقات برنامجه. وأن هذا الإجراء يأتي في إطار التحقيقات الجارية حول واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت، بهدف فهم جميع الملابسات والظروف التي تعرض لها قبل وفاته.

 تصريح السفر للاعب أحمد رفعت

وفي وقت سابق تسلمت جهات التحقيق المستندات المتعلقة باستخراج تصريح السفر للاعب أحمد رفعت، والذي كان يهدف إلى احترافه لمدة عام في نادي الوحدة الإماراتي ، كما تسلمت أيضاً العقود المبرمة بين اللاعب وناديه، بالإضافة إلى التقارير الطبية التي توضح حالته الصحية قبل وفاته، هذه المستندات ستساهم في توفير صورة كاملة حول الظروف والملابسات المتعلقة بالواقعة، وذلك عقب الحادث المؤسف الذي تعرض له  له لاعب كرة قدم أثناء مباراة، حيث توقف قلبه في 11 مارس، ثم دخل في غيبوبة قبل أن يستعيد وعيه. للأسف، وتوفي اللاعب في 6 يوليو بعد فترة من الحادث. الأسباب المحددة للوفاة قد تكون موضحة في التقارير الطبية الخاصة بحالته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search