الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشجع زملكاوي يتبرع بـ"كولدير" صدقة جارية على روح اللاعب أحمد رفعت

أحمد رفعت

أحمد رفعت

رحمة عويس

A A

في لفتة إنسانية تعكس عمق الانتماء والوفاء، قام مشجع زملكاوي بعمل صدقة جارية على روح أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت والمنتخب المصري السابق، والذي وافته المنية إثر أزمة صحية تعرض لها.

وتمثل العمل الخيري الذي قدمه مشجع زملكاوي، في إنشاء «كولدير» للمياه في إحدى القرى التابعة لمدينة دمنهور، مما يعكس أهمية وتقدير المجتمع للاعب الذي ترك بصمة في تاريخ الكرة المصرية.

 

وفاة أحمد  رفعت 

وفاجأت وفاة أحمد رفعت الجميع، خاصة عندما تعرض لإصابة مفاجئة أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، حيث سقط على أرض الملعب وتم نقله بسرعة إلى المستشفى.

و رغم أن حالته الصحية تحسنت لبعض الوقت، إلا أنه تعرض لانتكاسة حادة انتهت بوفات اللاعب أحمد رفعت.

وتتجلى الروح الرياضية السامية في المبادرة، و التي تجمع بين المشجعين واللاعبين، حيث يعكس المشجع من خلال هذا العمل الخيري التقدير والمحبة التي يحملها لأحمد رفعت في قلوب جمهوره، مما يساهم في تخفيف ألم الفقد ويجعل ذكراه خالدة في قلوب الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search