الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما حقيقة تأجيل الظهور الأول لمحمد عبد المنعم مع نيس الفرنسي؟

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

إسلام عبدالجليل

A A

أصدر نادي نيس بيانًا رسميًا بشأن موقف مباراة الفريق أمام تولوز في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء في البيان: "أعربت مدينة نيس في بداية الأسبوع عن مخاوفها بشأن حالة ملعب أليانز ريفييرا قبل مواجهة تولوز، وشارك النادي تلك المخاوف الجادة."

وأضاف البيان أن الرابطة أرسلت مندوبًا يوم الأربعاء لدراسة حالة الملعب، وفي اجتماع عقدته لجنة المسابقات يوم الخميس لمراجعة التقرير، أبلغت الرابطة نادي نيس بأن اللجنة قررت الإبقاء على موعد المباراة في توقيتها المحدد بناءً على المعلومات المتاحة والفيديوهات المقدمة.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت في وقت سابق، أن المباراة قد تُؤجل إلى نهاية الأسبوع بدلاً من الأحد، لكن نادي نيس أكد إقامة المباراة في موعدها الأصلي.

محمد عبد المنعم يقترب من المشاركة مع نادي نيس

يستعد محمد عبد المنعم للسفر إلى فرنسا اليوم الأربعاء للانضمام إلى تدريبات نادي نيس الفرنسي خلال الساعات المقبلة. ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات إما اليوم أو غداً الخميس، وفقاً لما أعلنه الصحفي الفرنسي "لوي تانزي".

بعد انتقاله من النادي الأهلي، يقترب المدافع محمد عبد المنعم من ظهوره الأول مع نيس، حيث من المتوقع أن يرتدي قميص الفريق للمرة الأولى، في مباراة الدوري الفرنسي أمام تولوز يوم الأحد المقبل، 25 أغسطس.

نيس يضم محمد عبد المنعم

أتم نادي نيس الفرنسي صفقة ضم محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 4.3 مليون يورو تُسدد على دفعتين. حيث سيتلقى الأهلي 2.4 مليون يورو كدفعة أولى، و1.9 مليون يورو في الصيف المقبل، بالإضافة إلى مليون يورو كمكافآت، و10% من قيمة إعادة البيع.

وأكد الصحفي الفرنسي الموثوق، سانتي أونا، أن الاتفاق بين نيس والأهلي بشأن انتقال عبد المنعم قد تم، وأن العقد يمتد حتى عام 2028.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search