الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد ظهور محمد عبد المنعم مع نيس في الدوري الفرنسي

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

سلمى ياسر

A A

حسم مسؤولو نادي نيس الفرنسي، جميع الأمور المتعلقة بضم الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان النادي الفرنسي قد دخل في مفاوضات مكثفة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل ضم محمد عبد المنعم، أحد أهم العناصر في المارد الأحمر.

وحاول الأهلي الحصول على المبلغ المالي الأعلى الخاص بصفقة انتقال محمد عبد المنعم لنادي نيس الفرنسي، للاستفادة من رحيل صخرة الدفاع والقدرة على تعويضه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

محمد عبد المنعم يقترب من الظهور مع نيس

ويسافر محمد عبد المنعم إلى فرنسا اليوم الأربعاء، للانضمام إلى تدريبات الفريق الفرنسي خلال الساعات المقبلة، مع احتمال مشاركته في التدريبات إما اليوم أو غدا الخميس، وفقًا للصحفي الفرنسي «لوي تانزي».

وأكد "لوي تانزي" عبر حسابه على "X": "محمد عبد المنعم سيشارك في تدريبات نيس أحد يومي الأربعاء أو الخميس إذا سارت الأمور كما خُطط لها".

وبعد انتقاله من الأهلي، يقترب المدافع محمد عبد المنعم من الظهور الأول له مع نادي نيس الفرنسي، حيث من المتوقع أن يلعب بقميص الفريق أول مرة في منافسات الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل 25 أغسطس أمام فريق تولوز.

محمد عبد المنعم

نيس يضم محمد عبد المنعم 

أنهى نيس الفرنسي مفاوضات ضم محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال سوق انتقالات الصيف مقابل 4 ملايين و300 ألف يورو على دفعتين.

ويتم تحويل 2 مليون و400 كدفعة أولى ومليون 900 ألف في الصيف المقبل، بالإضافة إلى مليون يورو بونص +10% نسبة إعادة بيع.

وقال سانتي أونا الصحفي الفرنسي الموثوق بشأن أخبار التعاقدات، «إن الاتفاق تم بين نيس والأهلي بشأن محمد عبد المنعم».

 وتابع أن بنود العقد تضمنت دفع 4 ملايين يورو + 1 مليون يورو مكافأة، بعقد يمتد حتى عام 2028.

محمد عبد المنعم

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search