الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مزايا متقاربة، أهم 10 فروق بين هاتفي هواوي ألترا وتكنو سبارك

هاتفي هواوي ألترا وتكنو سبارك

هاتفي هواوي ألترا وتكنو سبارك

نورهان عبدالعزيز

A A

تتسابق العديد من شركات المحمول على شراء الهاتف الأشهر، إذ يبحث الكثير من المستخدمين عن هواتف أسعارها بسيطة وتناسب الدخول المتوسطة خاصةً في ظل غلاء الأسعار، فدائمًا ما يبحث المستخدم عن محمول متكامل سواء في السعر أو الشكل الخارجي.

ويحرص العديد من الأشخاص على شراء هاتف أعلى في الكاميرا والآخر عن محمول أعلى في المعالج، وآخرون عن هاتف سعره متوسط ليناسب إمكانيتهم المادية خاصةً في ظل تواجد عدد كبير من الشركات على رأسهم سامسونج وهواوي وشاومي.

ويرصد موقع «الجمهور» أهم الفروق ين هاتفي هواوي ألترا وتكنو سبارك، إذ يتشابه الاثنان في العديد من المزايا، حسبما أعلن موقع «موبيزل» الشهير، فإليك التفاصيل.

تعرف على مزايا هاتف هواوي ألترا، السعر والمواصفات

يضم هاتف هواوي ألترا عدة مواصفات، إذ يحتوي على معالج قوي بدقة تصنيع 7 نانومتر، علاوة على معالجه المميز من النوع Maleoon 910 MP4، إذ يأتي مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، كما يضم معالج هايسيليكون Kirin 9010 ثماني النواة.

HUAWEI Pura 70 Ultra - HUAWEI الإمارات

ويحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة تصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل، كم يضم محركًا قويًا من النوع XD Portrait Daphne Qi Portrait Engine، بجانب عدسته المميزة بدقة 50 ميجا بكسل، بسبب نظام التصمير الحديث.

إليك سعر هاتف هواوي الجديد 2024

يبلغ سعر هواوي ألترا إلى 1380 دولار أمريكي للنسخة الـ 512 جيجا مع 16 جيجا رام، في حين يبلغ سعر نسخة 1 تيرا مع 16 جيجا رام إلى 1520 دولار أمريكي.

هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra: إعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي والتصميم | صحيفة  الخليج

 

مواصفات هاتف تكنو سبارك في السوق المصري 

يعتمد هاتف تكنو بلس على معالج من نوع Helio G85 بواسطة شركة ميدياتك، متعلقًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 8 جيجابايت، بجانب ذاكرته القوية التي تأتي بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

ويتميز هاتف تكنو بوحدة معالجة للرسوماتMali-G52 MC2 ويعتمد الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 13، يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع الدعم السريع اللاسلكي بقوة 18 وات، يتمتع الهاتف على شاشة بقياس 6.6 بوصة من نوع IPS LCD.

تعرف على مزايا هاتف «تكنو سبارك 20 برو» الجديد في المنطقة العربية

ويمتلك تكنو، كاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 32 ميجا بكسل، وكاميرا رئيسية مزدوجة تصل دقتها إلى 50 ميجا بكسل، بجانب أنها تأتي بكاميرا إضافية تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 0.08 ميجا بكسل، كما يصل سعره إلى 9900 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search