الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأصحاب الدخل البسيط، مزايا وعيوب هاتف هواوي Y9s

 هاتف هواوي Y9s

هاتف هواوي Y9s

نورهان عبدالعزيز

A A

تعتبر «هواوي» من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الذكية، إذ تعمل على تصنيع المحمول بشكل مستمر، مما يعزز تواجده في الأسواق لتحقيق الأرباح واحتلال قائمة الشركات المصنعة.

منافسة الشركات لتصنيع العديد من الهواتف

وتتنافس جميع الشركات، لتصنيع هاتف ذكي يتميز بالعديد من المواصفات بدايةً من المعالج القوي والكاميرا ذات الجودة العالية، وصولًا بالهيكل الخارجي والألوان، والسعر الذي يجذب جميع الفئات المختلفة.

موبايل هواوي Y9s بشريحتين اتصال، 128 جيجا بايت، شبكة 4G LTE - ارجواني | بي  تك

ويعتبر سعر الهاتف من أهم العوامل التي تُحدد إمكانية شرائه من عدمها، فدائمًا ما يتجه المستخدم لشراء الهواتف بأسعار بسيطة، لتناسب أصحاب الدخول المتوسطة، مما يعزز بيعه في العديد من المحلات التجارية.

ويتصدر هاتف هواوي Y9s قائمة الهواتف المحمولة ذات الأسعار المتوسطة، إذ لا يرتقي سعره إلى الـ 5000 جنيهًا، مما يدعم بيعه خاصةً وهو يتمتع بالعديد من المزايا، ولكنه لا يخلو أيضًا من العيوب.

Huawei Y9s موبايل - 6.59 بوصة - 128 جيجا/ 6 جيجابايت - كريستالي

تعرف على مزايا هاتف هواوي Y9s في السوق المصرية

يعتبر هاتف هواوي Y9s من أرخص الهواتف المحمولة التي توجد في السوق المصرية، إذ يتميز بعدة مواصفات مثل، الكاميرا الخلفية بدقة 48 + 8 + 2 ميجا بكسل، علاوة على شاشة الهاتف القوية التي يصل حجمها إلى 6.59 بوصة، حسبما أعلن موقع «أمازون».

ويحتوي أيضًا على معالج Kirin 810 القوي، بجانب بطاريته الضخمة التي تصل إلى 4000 مللي أمبير، علاوة على ذاكرة الهاتف العشوائية بسعة 6 جيجابايت، مما يحبذ بيعه في العديد من الأسواق.

إليك عيوب هاتف هواوي Y9s

1- لا يعزز لمبة الإشعارات.

2- لا يدعم خاصية الـ Face unlock.

3- لا يعزز التصوير بوحدة الـ 4K.

4- أداء الألعاب ضعيف.

5- لا يدعم البصمة المزدوجة.

تعرف على سعر هاتف هواوي Y9s في السوق المصرية

سعر جوال هواوي huawei y9s بالمواصفات أفضل الهواتف الأقتصادية بتقنية متطورة  - ثقفني

ويصل سعر هاتف هواوي Y9s في مصر إلى 4.500 جنيه، مما يساعد على بيعه.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search