الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط مسجل خطر بمخدرات بمليون و700 ألف جنيه في الغربية

المتهم والمضبوطات

المتهم والمضبوطات

أمة الله عمرو

A A

تمكن رجال الأجهزة الأمنية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، وبالتنسيق مع الجهات المختصة، من القبض على عنصر إجرامي “له معلومات جنائية سابقة” أبرزها قضايا المخدرات.


سقوط مسجل خطر يروج لمخدري الآيس والحشيش

البداية كانت عندما وردت إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية، معلومات تفيد بقيام مسجل خطر، بترويج وتجارة المواد المخدرة، في نطاق دائرة قسم شرطة المحلة الكبرى.

وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية للتحري عن المعلومات الواردة وثبوت صحتها، وتم التأكد من صحتها، وتبين أنه شخص لديه العديد من القضايا السابقة في تجارة المواد المخدرة.
 

اعترافات المتهم بتجارة المواد المخدرة لتحقيق الأرباح


وبإنهاء الإجراءات، تم إلقاء القبض عليه، أثناء تواجده في شقته السكنية، وبتفتيشه وُجد بحوزته، “18 كيلوجراما لمخدر الحشيش– 5 كيلوجرامات لمخدر الهيدرو - بندقية خرطوش – طبنجة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – سلاح أبيض”، وتم تقدير القيمة المالية بمليون و700 ألف جنيه.

وبمواجهته بالمضبوطات المخدرة، اعترف بتجارة المواد المخدرة، بهدف تحقيق المكاسب المالية السريعة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

يأتي ذلك استمرارًا لضربات رجال الشرطة الناجحة، حيث تمكنت وزارة الداخلية من ضبط العديد من الخارجين على القانون، في حملات أمنية مكبرة، لإسقاط أباطرة السلاح والمخدرات، بالتعاون مع مديريات الأمن في محافظات الجمهورية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search