الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"عشان حامل"، زوج يطالب بإسقاط حضانة زوجته عن صغيرهما

محاكم الأسرة

محاكم الأسرة

أمة الله عمرو

A A

تشهد قاعات ودوائر محاكم الأسرة، حالات كثيرة من الجدل والتحدي والعند بين الأزواج والزوجات، يقع ضحيتها الأطفال الصغار التي تتحول حياتهم لخوف وقلق من المستقبل، والخوف من الدخول في علاقة عاطفية عند الكبر.

وطالب رجل ثلاثيني بإسقاط حضانة ابنه عن زوجته، بعد مخالفتها للاتفاق معه بتأخير الحمل والإنجاب لمدة أطول بسبب الظروف الاقتصادية. 

غضب أب بمحكمة الأسرة وحزن صغير على والدته

وخلال حديثه مع محاميه، في غرفة الاستراحة، تحدث “علاء.ف” مدير تسويق بأحد شركات العقارات، بغضب شديد، قائلًا، “أنا قولت لها متحمليش، عشان مش عايزين عيال دلوقتي، هي اللي جات وقالتلي أنا حامل، وإحنا اتفاقنا مكنش كده”، وفي نفس الوقت، كان الطفل الصغير الذي لم يبلغ من العمر 5 سنوات، متواجدًا رفقة والده، معلقًا كفه بكفه، ووسط حالة من الحزن الشديد على ملامحه، وببراءة الأطفال قال لوالده، “هي ماما فين يا بابا”. 

لم ينتبه الأب لنبرة الصوت الحزينة، النابعة من صوت الصغير، حيث صب كل تركيزه في مخالفة زوجته للاتفاق الذي كان بينهما، بشأن تأخير الإنجاب، لذلك قرر الزوج البالغ من العمر 34 عامًا، رفع دعوى إسقاط حضانة، ضد زوجته “نسمة. ا” البالغة من العمر 29 عامًا، عن ابنه الصغير الذي لم يتخطى عمره 5 أعوام، في القضية رقم 3230 لسنة 2024، في محكمة الكيت كات بإمبابة في محافظة الجيزة، بسبب عدم سماع كلامه، وعدم تنفيذ أوامره.

مأساة رجل مع زوجته بسبب الإنجاب والمصروفات

بعدها وقف “علاء.ف” ، الذي يعمل مدير تسويق في أحد شركات العقارات، ليقول أمام القاضي، أطالب بضم حضانة إبني لي، حفاظًا عليه من والدته التي لم تستطيع الحفاظ على الوعود وتنفيذ أوامر زوجها، لأنها لا تؤتمن على الوعود، فكيف لسيدة تخلف الوعود أن تؤتمن على حياة ومستقبل طفل صغير؟.

وتابع الزوج، بأن زوجته أصبحت تخالف جميع طلباته وأوامره، وأصبحت فاقدة للمشاورة، ولم استطيع التفاهم معها وإقناعها بما أريد.

واختتم حديثه أمام القاضي، قائلًا، “كل اللي عايزه أسقط حضانتها عن ابني، لأنها أصبحت شخصية عنيدة ونمرودة على عش زوجيتنا، وتسير خلف أقاويل والدتها ”اربطيه بالعيال".

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search