الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر خيرت وكايروكي وتوو ليت في مهرجان العلمين اليوم

عمر خيرت

عمر خيرت

مصطفى شلي

A A

مهرجان العلمين الجديدة، يقام اليوم الخميس ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، حفل موسيقي ضخم للموسيقار الكبير عمر خيرت، في إحدى حلقات برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية.

عمر خيرت - عبر العقود | World Expo

ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل الموسيقي مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي يتفاعل معها جمهوره وعشاق الفن الراقي، منها: عارفة، وغوايش، واللقاء الثاني، وخلي بالك من عقلك، وضمير أبلة حكمت، والبخيل وأنا، وإعدام ميت، ومسألة مبدأ، وليلة القبض على فاطمة، وقضية عم أحمد، وصابر يا عم صابر، وغيرها من المقطوعات الموسيقية المميزة.


حفل توو ليت ضمن مهرجان العلمين

يحيي الفنان توو ليت الملقب بـ«الملثم» حفلا غنائيُا يوم الجمعة القادمة الموافق 23 أغسطس، على مسرح «يو أرينا» بمدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يقدم توو ليت باقة متنوعة من أغانيه الجديدة التي إشاد بها جمهوره مثل أغنية  «حبيبي ليه»، و«ما تيجي أعدي عليكي»، و«ليالينا»،.

كايروكي | Spotify

حفل  كايروكي في مهرجان العلمين 

وفي نفس اليوم، سيقدم أيضًا باند كايروكي حفلًا غنائيًا ضخما على مسرح «يو أرينا»، وتمتلك الفرقة قاعدة جماهيرية كبيرة من فئة الشباب.

ومن المقرر أن تقدم فرقة كايروكي عددا من أبرز أغانيها مثل «جونى كاش، أبيض وأسود، أنا نجم، نفسى أحبك، بسرح وأتوه، هاتلنا بالباقي لبان، وروما».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search