الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة 1000 دراجة، انطلاق أكبر ماراثون للدراجات في مهرجان العلمين

ماراثون العلمين الجديدة

ماراثون العلمين الجديدة

حسين العجيلي

A A

انطلق ماراثون الدراجات في مهرجان العلمين الجديدة، بمشاركة ألف دراجة، يتقدمهم  50 نجما من نجوم منتخب مصر للدراجات، ما يضيف للحدث طابعًا تنافسيًا وحماسيًا.

قالت «شرمندة الدسوقي»، مراسلة قناة DMC، في تقرير لبرنامج «السفيرة عزيزة»، إن الجميع استعد لبدء ماراثون الدراجات بمشاركة أكثر من 1000 دراجة بمشاركة 500 شاب من منتخب الدراجات، مشيرة إلى أن فعاليات السباق ستبدأ من ساحة السينمات بمنطقة الأبراج، ممتدة حتى الممشى السياحي.

وأوضحت شرمندة الدسوقي، خلال رسالتها أن أي فعالية تحدث على الشارع من الخارج تلقى تفاعلا أكبر من الناس في الشارع والعمال ورواد المهرجان، مؤكدة أن سباق الدراجات واحد من أهم الألعاب الرياضية التي لها شعبية، لافتة إلى أن هناك أيضا انتظار لقرعة بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «سوبر جلوب» النسخة 17 من مدينة العلمين الجديد بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة، يأتي ضمن إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي بأكملها، والتي يأتي على رأسها مدينة العلمين الجديدة.

كما يُقام مهرجان العلمين الجديدة هذا العام كجزء من استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتعزيز السياحة في المدينة الساحلية، وتسليط الضوء على شواطئها ومناخها المعتدل على مدار السنة.

يهدف المهرجان للترويج للفرص الاستثمارية الواعدة في منطقة الساحل الشمالي الغربي، بجانب التركيز على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المتنوعة.

وحرصت الشركة المتحدة على تضمين أجندة الدورة الثانية للمهرجان مجموعة واسعة من العروض الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية التي تلبي اهتمامات مختلف الزوار، وتجذب السياح من شتى أنحاء العالم. ستتضمن نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية من إنتاج أبرز المنتجين وبمشاركة نجوم كبار وفنانين شباب، إلى جانب مباريات تجمع أساطير ونجوم كرة القدم، السلة، الطائرة، والبادل تنس.

سيشهد المهرجان تنظيم فعالية "Bites by the Sea"، والذي يعد حدثًا ضخمًا، يجمع أفضل الطهاة في مصر، لدعم سياحة الطعام في الساحل الشمالي لأول مرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search