الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العثور على قنبلة في طائرة بمطار هندي، والسلطات تعلن حالة الطوارئ

مطار تريفاندروم الدولي بولاية كيرلا

مطار تريفاندروم الدولي بولاية كيرلا

مارسيل أيمن

A A

فرضت السلطات الهندية حالة الطوارئ في مطار تريفاندروم الدولي بولاية «كيرلا»، بعد تلقي تهديد بوجود قنبلة على متن طائرة تابعة لشركة طيران الهند، والتي كانت قادمة من مدينة مومباي. 

وبحسب ما ذكرت، قناة "إن دي تي في" الهندية، أفادت مصادر داخل مطار تريفاندروم، اليوم الخميس، بأن الطائرة التي كانت تقل 135 راكبًا هبطت بسلام في المطار حوالي الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي لنيودلهي.

تهديد بوجود قنبلة على متن طائرة 

وأضاف المصدر، أنه تم إجلاء الركاب من الطائرة ونقلها إلى منطقة معزولة بعد أن أبلغ الطيار عن تلقي تهديد بوجود قنبلة، عندما كانت الطائرة تقترب من مطار تريفاندروم.

وفي ذات السياق، أكدت المصادر أن العمليات في المطار لم تتأثر بهذا الحادث، وأنهم بانتظار المزيد من التفاصيل حول مصدر التهديد.

مطار تريفاندروم الدولي 

هو المطار الأول في ولاية كيرلا، والمطار الدولي الخامس في الهند، كما يُعد قاعدة أساسية لعمليات طيران الهند إكسبريس، وهي مدينة التركيز لكل من شركات طيران الهند، خطوط جت الجوية، سبايس جيت وخطوط إنديقو.

إضراب واسع للأطباء بعد مقتل طبيبة

وفي سياق منفصل، شهدت الهند خلال الفترة الماضية، إضرابًا واسعًا للأطباء في تصعيد جديد لحركة الاحتجاجات التي اندلعت إثر مقتل طبيبة بعد تعرضها للاغتصاب الأسبوع الماضي.
وجاء ذلك بعد أن عُثر على الطبيبة، البالغة من العمر 31 عامًا، مقتولة في مستشفى تديره الدولة، وقد أكد تقرير تشريح الجثة أنها تعرضت لاعتداء جنسي.

وطالب المحتجون الحكومة بتحقيق العدالة للضحية واتخاذ إجراءات حازمة لوقف أزمة العنف المستمر ضد النساء في المجتمع الهندي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search