الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والز يكشف عن تاريخه خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي

 تيم والز

تيم والز

مارسيل أيمن

A A

قال تيم والز، المرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، اليوم الخميس، إن كل مواطن أمريكي لديه مسؤوليات، مضيفاً:" بالنسبة لي عملت بالحرس الوطني، وقد التحقت بهذه الخدمة وأنا فخور بذلك".

وأوضح والز، خلال اليوم الثالث للمؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد خلال تلك الأيام في مدينة شيكاغو، أن والده كان من المحاربين القدامى، وأنه كان مصدر فخر له، وشكراً لكل القوانين التي سمحت لوالدي أن يكون أحد المحاربين القدامى.

وتابع:" أنا أحب التدريس، وكنت أُدرس الدراسات الإجتماعية، والتحقت بفريق كرة القدم، وعملت مدرباً في فريق كرة القدم، وحققنا الكثير من الإنجازات، وعدد من البطولات، والتحقت بالكونجرس، وأنا تفهم تماما مسؤولياتي والعمل الجماعي". 

 فرداً واحداً يمكن أن يصنع فرقاً كبيراً لجيرانه

وأضاف: "أؤمن ان فرداً واحداً يمكن أن يصنع فرقاً كبيراً لجيرانه، وهذا ما تعلمته خلال فترة التدريب، وبالتالي امتلك خبرات طويلة، وأيضاً الأمر لا يعتمد على الأموال فقط، بل يعتمد على العمل الجماعي والجاد".

وأوضح أنه يجب أن نعمل من أجل الارتقاء بالمدرسين، مشيراً إلى أنه تعلم الكثير خلال فترة تواجده بالكونجرس، والتي استمرت حوالي 12 عاماً، وأنه تولي الكثير من القضايا المهمة المرتبطة بالاقتصاد والرعاية الصحية.

 الأمريكيين لديهم الحق في العمل من أجل صنع الفارق

وأشار إلى أن الأمريكيين لديهم الحق في العمل من أجل صنع الفارق، وأنه سوف يعمل وهاريس من أجل خفض الضرائب على الطبقة الوسطي، والقضاء على الجرائم وتوفير الأسعار المناسبة للمنازل، ولابد أن نضمن ان كل طفل في الولايات المتحدة لديه الكثير من الغذاء المناسب.

وأكد على أن هناك الكثير من التحديات التي يجب أن يواجهها هو وهاريس، مشيراً إلى ضرورة حماية الحقوق الإنجابية، مضيفاً:" كل طفل جديد يولد، لدينا أمل جديد".

أنا اعرف أهمية السيطرة على الأسلحة باعتباري محارب قديم، ونحن نحمل على عاتقنا مستقبل أبناءنا، ودونالد ترامب وجي دي فانس يبذلون الكثير من الوقت والجهد في مشروع 2025، فعودة ترامب للبيت الأبيض سوف يؤثر على الضمانات الإجتماعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search