الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيلوسي: قرار بايدن بالانسحاب من سباق الرئاسة كان من أجل أمريكا

 نانسي بيلوسي

نانسي بيلوسي

مارسيل أيمن

A A

قالت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة، إن الرئيس جو بايدن اتخذ قراره بالانسحاب من سباق الرئاسة من أجل أمريكا.

بيلوسي: كامالا هاريس تدعو إلى مجتمع آمن ينبذ العنف

وأوضحت بيلوسي، خلال كلمة ألقتها أثناء المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، أن كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي، تدعو إلى مجتمع آمن ينبذ العنف واستخدام السلاح، مضيفة «هاريس تطرح أجندة اقتصادية تعود بالنفع على الطبقة الوسطى».

يأتي هذا في إطار انطلاق فعاليات مؤتمر الحزب الديمقراطي بمشاركة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وسط اندلاع مظاهرات منددة بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 كامالا هاريس، وهيلاري كلينتون، ونانسي بيلوسي أبرز المتحدثين خلال المؤتمر

وألقي عدد من الشخصيات كلمات خلال المؤتمر، مثل كامالا هاريس، وهيلاري كلينتون ، ونانسي بيلوسي، ومن حيث الأهمية، فقد قالت هاريس إنها سوف تهزم دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري، وأنها سوف تعمل من أجل الولايات المتحدة.

وتابعت: «نحن مصرون على تحقيق المكاسب خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ومن جانبها، تحدثت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة،  هيلاري كلينتون، خلال المؤتمر، مشيرة إلى أن والدتها لو كانت على قيد الحياة لطلبت منها أن تدعم هاريس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search