الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلينتون يستهل حديثه في مؤتمر الديمقراطيين بالإشادة ببايدن

بيل كلينتون

بيل كلينتون

مارسيل أيمن

A A

قال الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، اليوم الخميس، إنه فخور بحضوره المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، مضيفاً " سعدت بالاستماع إلى كلا من كلمتي هيلاري كلينتون، والرئيس الأسبق باراك أوباما، أمس خلال المؤتمر.

كلينتون: بايدن عمل على الإصلاح الإقتصادي للبلاد

وأوضح، خلال اليوم الثالث للمؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد خلال هذه الأيام في شيكاغو، أنه سوف يتحدث عن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، مشيراً إلى أن بايدن كانت رئيساً للولايات المتحدة في ظل جائحة كورونا، وأنه عمل على الإصلاح الاقتصادي للبلاد.

وأشار كلينتون إلى أن بايدن سعي ليعم السلام في كلا من أوكرانيا، وأنه عمل على وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط، وقد تطوع في دعم القوي السياسية.

كلينتون يتوجه بالشكر لبايدن، والمواطنون لديهم الحق في تغيير الرئيس

وتوجه كلينتون بالشكر لبايدن، على ما قدمه خلال فترة رئاسته، وعلى شجاعته  في الكثير من القضايا خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن بايدن كافح من أجل الأمريكيين في العديد من القضايا التي تهم الطبقة الوسطي، مشيراً إلى أنه تجاوز الثمانين من عمره لكنه أكثر شباباً من بايدن، مضيفاً" لقد رشحنا هاريس ووالز، وهم لديهم الكثير من القدرات".

وأكد على هاريس قضت حياتها من أجل خدمة المواطنين الأمريكيين، مشيراً إلى أن الدستور يؤكد على أن المواطنين لديهم الحق في تغيير الرئيس، وذلك خلال السباقات الرئاسية، ونحن نعمل من أجل دعم الرئيس القادم من أجل دعم الأمن والاستقلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search