السبت، 06 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مي حسن» أول الحاضرين في العرض الخاص لـ«أولاد حريم كريم»

مي حسن

مي حسن

ندي يوسف

حرصت الفنانة مي حسن على حضور العرض الخاص لفيلم «أولاد حريم كريم» لمشاهدة الفيلم والاحتفال مع صناعه بانطلاقه رسمياً فى دور العرض بدءًا من اليوم الأربعاء 30 أغسطس.

كما حضر أبطال الفيلم وهم مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، داليا البحيري، بسمة، عمرو عبد الجليل، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر وهنا داوود والمخرج علي إدريس.

أولاد حريم كريم

وكانت الشركة المنتجة طرحت الإعلان الرسمي لفيلم «أولاد حريم كريم»، وسيطرت الكوميديا على معظم مشاهده، وذلك قبل طرح الفيلم بجميع دور العرض، وقدم مصطفى قمر خلال الإعلان أغنية جديدة قال خلالها «فين آخركم فين وفي قلبي ليه قافشين».

فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة بشري ، ومصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة مي حسن مسلسل «ضربة معلم» الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول الشاب الفقير جابر الذي يعيش في حارة شعبية، حيث يعاني من الفقر ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما، ثم تنقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من النجم محمد رجب ومي سليم ومى حسن رياض الخولى وإنعام سالوسة ومحمد نجاتى ومحسن منصور ومحمد عز ومن إنتاج سينرجي، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.