الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب بعد وضع حاجز زجاجي للحماية: أخرجوني من هذا القفص

دونالد ترامب من التجمع الانتخابي

دونالد ترامب من التجمع الانتخابي

أيمن عبدالمنعم

A A

عقد المرشح عن الحزب الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، تجمعًا انتخابيًا جديدًا اليوم الأربعاء، في ولاية كارولاينا الشمالية، كجولة من جولاته في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية لاستقطاب أكبر قدر من الناخبين لصالحه.

إلا أن التجمع الانتخابي الذي يعقد في ولاية كارولاينا الشمالية يأتي مصحوبًا باختلاف بسيط، عن سابقته من التجمعات الانتخابية الأخرى التي أجراها دونالد ترامب في نطاق الترويج الانتخابي، لأنه يأتي بإجراءات حماية مشددة قليلة خوفًا من ظاهرة العنف السياسي التي وقع ضحيتها ترامب خلال تجمعه الانتخابي في بنسلفانيا.

حيث يأتي التجمع الانتخابي في كارولاينا الشمالية، بعد تطبيق الحاجز الزجاجي، في مؤتمرات ترامب، والذي يعد عملًا غير مسبوق، خاصة أنه من المتعارف عليه أن تلك الحواجز يجري وضعها للرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية، وليس للرؤساء السابقين.

ترامب يعلق على الحاجز الزجاجي

وخلال المؤتمر الشعبي لدونالد ترامب أمام جموع من داعميه في الولاية قال دونالد ترامب، إنني أود عن أعرب عن فخري بوقوفي أمام هذا الجمع الرائع، لكن يجب أن أخرج من هذا القصف في إشارة للحاجز الزجاجي الموضوع، موجهًا الشكر لأعضاء من الحكومة المحلية بالولاية، بعد أن كانوا سببًا في وجوده وعقد التجمع الانتخابي كارولاينا الشمالية التي وصفها بالولاية الآمنة والعظيمة.

ويأتي القفص الزجاجي الموضوع أمام ترامب، خطوة قام بها جهاز الخدمة السرية كاستثناء لدونالد ترامب، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال من قبل أحد حضور تجعه الانتخابي في ولاية بنسلفانيا، والذي أوضح الجهاز أنه إجراء متعارف عليه بين رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية ولكن ليس مع الرؤساء السابقين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search