الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحقيقات مصرع طفلة على يد زوجة أبيها بالدقهلية: رفضت مساعدتها في المطبخ

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

إيمان بشير

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة، التى أجريت مع ربة منزل بتهمة إنهائها حياة ابنة زوجها فى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، عن تفاصيل جديدة فى الواقعة، حيث تبين من خلال التحقيقات أنه نشبت مشادة كلامية بين زوجة الأب المتهمة والطفلة المجنى عليها، قامت على أثرها بالتعدى عليها بالضرب المبرح، ومع كثرة بكاء وصراخ الطفلة الضحية، قامت المتهمة بكتم أنفاس الطفلة ضحية القسوة بعد تعرضها لوصلة تعذيب.

وأضافت التحقيقات، أن هذه الواقعة ليست الأولى، وأن زوجة الأب المتهمة اعتادت التعدى على الطفلة الضحية بالضرب المبرح مستغلة غياب والدها فى عمله، وذلك لإجبارها على تنفيذ أوامرها، ما دفع الطفلة المجنى عليها لرفض تنفيذ أوامر زوجة الأب لها فى الواقعة الأخيرة، وجعل المتهمة تتخذ قرار تعذيب الطفلة والتخلص منها انتقاما لرفضها تنفيذ أوامرها فى أعمال المنزل.

تفاصيل الواقعة

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقى ضباط مباحث مديرية أمن الدقهلية إخطارا من أحد المستشفيات يفيد بوصول جثة طفلة فى العقد الأول من العمر متوفية، ويظهر عليها علامات تعذيب وسحجات متفرقة بالجسد، ما يشير إلى وجود شبه جنائية فى الوفاة، على الفور أنتقل رجال الشرطة إلى المستشفى، وبسؤال والدى الطفلة افادا أنهما لا يشكان فى أحد.

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الحادث زوجة الأب، وذلك بعد قيامها بتعريض المجنى عليها لوصلة تعذيب لرفضها تنفيذ أوامرها، فتم ضبط زوجة الأب المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت أنها لم تكن تقصد قتل الطفلة، وإنما كانت تحاول أن تخفى صوت صراخها بعد أن تعدت عليها بالضرب المبرح، وذلك لرفض الطفلة تنفيذ أوامرها.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search