الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد شركة روتانا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

مصطفى شلي

A A

بعد وصلة كبيرة من الخلافات على المنصات و مواقع التواصل الاجتماعي، بين المطربة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا، تقدمت الفنان ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة.

وأعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن تقدمها للنائب العام ضد شركة روتانا و ممثلها القانوني، وذلك عن واقعة قيام شركة بحذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة علي قناة اليوتيوب الخاصة بها وتلك الأغاني، هي:
«اللي يقابل حبيبي»، و«ها نحتفل»، و«بتمني انساك».


و أكد ياسر قنطوش المستشار القانوني والمحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، أن هذا البلاغ تقدموا بيه ليحصلوا على حقوق موكلته بعد انتهاء التعاقد بينها وبين شركة روتانا ، مشيراً إلى أن البلاغ تم احالته للنيابة الشئون المالية والتجارية للتحقيق في تلك الواقعة.

روتانا تحذف أغاني ألبوم شيرين الجديد

بالذكر أنه قد حذفت شركة روتانا، في الأيام الماضية أغاني ألبوم شيرين الجديد، المطروح عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسببت ذلك بأن الفنانة لا يمكنها التعاقد مع أي شركة آخري، قبل أن تدفع الشرط الجزائي في عقدها، الذي يصل لـ10 ملايين جنيه مصري.

تعاقد شيرين مع شركة أنتاج أجنبية 

وأكدت شيرين عبدالوهاب، على توقيعها عقدًا جديدًا مع شركة إنتاج عالمية، وهو ما يفتح أمامها آفاقًا أوسع للترويج لأعمالها الفنية على المستوى العالمي، وتعتبر هذه الخطوة بمثابة بداية مرحلة جديدة في مسيرة الفنانة، حيث ستتمكن من الحصول على حرية أكبر في اختيار أعمالها وتقديمها للجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search