الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل العثور على جثة رجل الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته بسواحل صقلية

اليخت الغارق

اليخت الغارق

أيمن عبدالمنعم

A A

شهد البحر المتوسط، غرق إحدى اليخوت الفاخرة بداخله، منذ يومين تقريبًا، والذي كان على متنه رجل أعمال بريطاني الجنسية، يدعى مايك لينش.

وعقب غرق اليخت السياحي في مياه البحر الأبيض المتوسط، بدأت عمليات البحث على المفقودين الذين كانوا متواجدين على متن سفينة ومن بينهم رجل الأعمال البريطاني مايك لينش، وابنته.

 

العثور على رجل الأعمال البريطاني

وقالت السلطات الإيطالية: خلال عملية البحث عن المفقودين المتواجدين في السفينة، تم العثور على جثتين بالقرب من قبالة سواحل صقلية.

وقال المدير العام لإدارة الحماية المدنية في صقلية لصحيفة ديلي تليغراف البريطانية: تم العثور على جثتين آخرتين، ويقوم الغواصون بانتشالهما من مياه البحر المتوسط، مضيفًا أن الجثتين التي عثر عليها في مياه صقلية تعودان لمايك لينش، وابنته المراهقة هانا.

وشوهدت فرق الغوص بعد ظهر اليوم، وهي تنقل كيسًا أخضرًا للجثث إلى ميناء بورتيسيلو، حيث كان العشرات من موظفي خدمات الطوارئ في انتظارها، وبالإضافة إلى جثتي رجل الأعمال البريطاني وابنته، عثر على 3 جثث أخرى وهم رفات “ريكالدو” طباخ اليخت، والذي عثر عليه بعد وقت قصير من غرق السفينة.

وحسبما أوضحت صحيفة التليجراف البريطانية، أنه منذ غرق اليخت، عثر على 4 جثث في حطام اليخت الفاخر الذي كان يملكه مايك لينش، إلا أنه مازال هناك مفقودين حتى الآن لم تستطع السلطات الإغاثية العثور عليهم.

 

فرق الإنقاذ

ويتألف فريق الإنقاذ الذي يبحث عن المفقودين نتيجة غرق اليخت، من 22 غواص ورجل إطفاء، بحيث يستطيع الغواص البقاء لمدة 12 دقيقة تحت المياه.

وحسبما ذكرت تقرير صحيفة التليجراف البريطانية، فإن نصف الغواصين المشاركين تقريبًا، من الغواصين الذين لديهم خبرة في الغطس في أعماق المياه، والعمل حتى في الكهوف البحرية، بحيث يستطيعون الوصول إلى السفينة وكسر الزجاج وإخراج الجثث منها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search