الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد ومكان عزاء والد زوجة الفنان إيهاب فهمي

إيهاب فهمي

إيهاب فهمي

مصطفى شلي

A A

يستقبل غدًا الخميس، الفنان إيهاب فهمي واجب العزاء في وفاة والد زوجته، وجيه عثمان الجواهرجي، الذي رحل عن عالمنا يوم أمس، بعدما أعلن الفنان الخبر عبر حسابه الرسمي.

 موعد مكان عزاء والده زوجته الفنان إيهاب فهمي 

أعلن النجم إيهاب فهمي، عن تفاصيل واجب العزاء في وفاة وجيه عثمان الجواهرجي، والد زوجته، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذي من المقرر يكون غدًا الخميس، بدار مناسبات مسجد الحجاز.

جنازة والد زوجته الفنان إيهاب فهمي 

وقد ظهر الفنان إيهاب فهمي، في حالة كبيرة من الحزن وهو يشيع جثمان والد زوجته الفنانة يسرا وجيه، وذلك اليوم عقب صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعدما قد وصل العديد من نجوم الفن لمساواة النجم وأسرته في الفقيد.  

وحضور عدد من نجوم الفن منهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان مراد مكرم، إلى جانب الأهل والأصدقاء.

كانت الفنانة يسرا وجيه أعلنت وفاة والدها، خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، علقت قائلة: «بابا حبيبى في ذمة الله».

نعى الفنان إيهاب فهمي، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك هذا المصاب الجلل، حيث نشر إيهاب فهمي رسالة تعبر عن حزنه العميق لفقدان والد زوجته، معبرًا عن مشاعره تجاه هذا الفراق الأليم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search