الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكان وموعد جنازة والد زوجة الفنان إيهاب فهمي

الفنان إيهاب فهمي

الفنان إيهاب فهمي

مصطفى شلي

A A

أعلن النجم إيهاب فهمي، عن موعد ومكان صلاة الجنازة والد زوجته الذي وافته المنية، في الساعات الألى من اليوم الثلاثاء، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

مكان وموعد جنازة والد زوجته الفنان إيهاب فهمي

وشارك الفنان إيهاب فهمي، جمهوره ومتابعيه بتفاصيل العزاء، حيث أعلن عن موعد صلاة الجنازة عبر رسالة على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقال: «صلاه الجنازة على والد زوجتي من مسجد الشرطة الشيخ زايد»، ويأتي ذلك عقب صلاة الظهر.

والجدير بالذكر أن توفي والد زوجة الفنان إيهاب فهمي، منذ ساعات قليلة ماضية، وقد نعى الفنان عبر حسابه الرسمي على فيسبوك هذا المصاب الجلل، حيث نشر إيهاب فهمي رسالة تعبر عن حزنه العميق لفقدان والد زوجته، معبرًا عن مشاعره تجاه هذا الفراق الأليم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search