الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقارنة بين هاتفي هواوي Y7 Prime وريلمي 9 (اعرف الأفضل)

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

تتنافس شركات المحمول لطرح العديد من الهواتف الذكية بأسعار بسيطة تناسب جميع الفئات المتوسطة، خاصةً في ظل ارتفاع الأسعار واتجاه العديد من المستخدمين إلى الإصدارات الحديثة مثل هواتف ايفون 2024.

وتعتبر شركتي هواوي وريلمي من أشهر الشركات التي تصنع الهواتف بأسعار متوسطة تناسب جميع الفئات، ويرصد موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي هواوي Y7 Prime وريلمي 9 في السوق المصري.

تعرف على مواصفات هاتف هواوي Y7 Prime في السوق المصري

هواوي Y7 Prime 2019 يحقق مبيعات قياسية ببيع 25,000 هاتف فى أول ثلاثة أيام  من إطلاقه بالسوق المصرى - اليوم السابع

ويضم هاتف هواوي Y7 Prime شاشة كبيرة من النوع LCD بحجم 6.26 بوصة، ويحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 + 8 + 2 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، كما يضم معالج قوي من النوع Kirin 710F.

وتصل سعة البطارية إلى 4000 مللي أمبير، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت، مما يعزز شرائه من قبل العديد من المستخدمين الذين يحرصون على شراء هذه النوعية من الأجهزة.

HUAWEI Y7 Prime 2018 | هاتف اندرويد | HUAWEI Levant

ويصل سعر هاتف هواوي Y7 Prime في السوق المصري إلى 4000 جنيه، مما يزيد من عوامل شرائه في الدول المختلفة.

مواصفات كبيرة لهاتف ريلمي 9i الجديد

ويتمتع هاتف Realme 9i بالعديد من المزايا، والتي يأتي على رأسها، أنه يضم معالج قوي من شركة كوالكوم، بجانب بطاريته الكبيرة التي لا تفصل مطلقًا، وشاشته المقاومة للمياه والغبار من نوع + IPS LCD بقياس 6.6 بوصة.

مواصفات وسعر هاتف Realme 9i الجديد - أخبار صحيفة الرؤية

وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، إضافة إلى كاميرا من ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل، لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويصل سعر ريلمي 9i للنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام في مصر إلى سعر 5900 جنيه، بينما يصل سعر النسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام إلى حوالي 6500 جنيه مصري.

سعر ومواصفات ريلمي Realme 9i الجديد..

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search