الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانويل نوير يعتزل اللعب دوليا بعد مسيرة حافلة مع منتخب ألمانيا

مانويل نوير

مانويل نوير

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن حارس مرمى منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ، مانويل نوير، عن اعتزاله اللعب الدولي اليوم الأربعاء، مما يضع حداً لمسيرته المتميزة مع "المانشافت". 

مانويل نوير يُعلن إصابته بـ

جاء الإعلان عبر مقطع فيديو نشره نوير على حسابه الرسمي على منصة «انستجرام»، حيث كشف عن قراره بالابتعاد عن المشاركة مع المنتخب الوطني.

نوير، الذي يعتبر من أبرز حراس المرمى في تاريخ كرة القدم، شارك في 124 مباراة دولية مع منتخب بلاده منذ بداية مسيرته الدولية.

ولعب دوراً رئيسياً في تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها التتويج بكأس العالم 2014 في البرازيل، حيث كان له دور حاسم في قيادة ألمانيا إلى لقبها العالمي الرابع.

وفي الفيديو الذي نشره، تحدث نوير عن فخره بتمثيل بلاده في البطولات الكبرى وعن ذكرياته الرائعة مع المنتخب، وأشار إلى أن هذا القرار كان صعباً ولكنه يشعر بأن الوقت قد حان لإفساح المجال للجيل الجديد من اللاعبين.

رومينيجه: نوير أفضل حارس مرمى في التاريخ - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

ومن المتوقع أن يتولى مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى نادي برشلونة، دور الحارس الأساسي للمنتخب الألماني خلفاً لنوير.

تير شتيجن، الذي لطالما كان الحارس البديل خلف نوير، يملك خبرة دولية واسعة وسيكون على عاتقه مهمة حماية عرين "المانشافت" في المستقبل القريب.

أخبار الانتقالات | تحديد بديل تير شتيجن واتضاح مستقبل لامبارد! | مصر  Goal.com

يُذكر أن نوير، البالغ من العمر 38 عاماً، لا يزال مستمراً في مسيرته مع نادي بايرن ميونيخ، حيث يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب مع النادي البافاري.

بهذا الإعلان، يطوي مانويل نوير صفحة مشرفة من مسيرته الكروية مع المنتخب الألماني، تاركاً خلفه إرثاً يصعب نسيانه في عالم كرة القدم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search