الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل 8 أشهر، خبير أبراج يتوقع عبر «الجمهور» حبس أحمد فتوح

أحمد فتوح

أحمد فتوح

الزهراء علام

A A

في الفترة الأخيرة، زاد الاهتمام من المواطنين بعالم الأبراج والفلك، لا سيما بعد ظهور العديد من خبراء الأبراج على وسائل الإعلام وتوقعاتهم التي أحدثت ضجة بمختلف المجالات، خاصة فيما يتعلق بالنجوم والمشاهير، والتي كان آخرها قضية أحمد فتوح وتنبؤ خبير الأبراج محمد صبحي عبر موقع «الجمهور» منذ سنة تقريبا بتعرضه لأزمة قضائية وهو ما تحقق بالفعل.

استضاف موقع «الجمهور» الإخباري، خبير الأبراج محمد صبحي، في ندوة خاصة عقدت معه عام 2023 كشف خلالها عن رؤيته لعام 2024 وتنبأ بأحداث بارزة تتعلق بالفنانين ونجوم الرياضة، نظرًا لاهتمام الكثيرين بتوقعاته الدقيقة التي غالباً ما تجد صدى في الواقع، وتحدث حينها عن اللاعب أحمد فتوح موجها تحذيرا له من أزمة ستعرض لها.

توقعات خبير أبراج حول تعرض أحمد فتوح لأزمة قضائية

ذكر «محمد صبحي»، خبير الأبراج والفلك، في تصريحات سابقة نشرت له في موقع الجمهور يوم الأربعاء 27 ديسمبر من العام الماضي، توقعاته لما ينتظر نجوم الرياضة في عام 2024، مشيرا إلى أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك وهو من مواليد 22 مارس وينتمي إلى برج الحمل، من الممكن أن يتعرض لأزمة قضائية عنيفة خلال عام 2024، كما أنه سيواجه إصدار دعوى قضائية ضده.

وأضاف أن «فتوح» معرض للإصابة والغياب عن الملاعب لفترة، مع احتمالية مواجهة بعض من المشكلات والخلافات مع النادي، ومن المحتمل أن يفسخ التعاقد مع الزمالك ويترك القلعة البيضاء.

 

أحمد فتوح أمام القضاء

وتحققت توقعات خبير الأبراج بحسب ما قاله لموقع الجمهور، حيث تعرض اأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لأزمة شديدة عقب دهسه شخصا بسيارته على طريق العلمين في الساحل الشمالي، إذ تفاجأ «فتوح» به يحاول عبور الطريق، ولم يتمكن من تفاديه ولا السيطرة على عجلة القيادة بسبب السرعة العالية، ليلقى الشخص مصرعه في الحال.

 

أحمد فتوح في محكمة الجنايات

وأحالت النيابة العامة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بتاريخ 15 أغسطس؛ لمعاقبته بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر وتجاوز السرعة المقررة على الطريق.

هل علم الفلك يكشف علم الغيب؟

وأضاف خبير الفلك محمد صبحي، خلال اللقاء: الأبراج الفلكية مبنية على أسس وعلم، ليس لها علاقة بعلم الغيب، فيتم توقع صفة أو ميزة لبرج معين على أساسيات مختلفة، من بينها الخريطة الميلادية والعوامل الخارجية، على سبيل المثال الجو السائد في طقس شتاء، فالوراد أن تتأثر أبراج معينة بتقلب الجو وتتغير حالتها النفسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search