الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نص فرقة، ضحايا الأهلي في الميركاتو الصيفي

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لغربلة صفوفه في الموسم الكروي الجديد بناء على طلبات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الباحث عن مزيد من البطولات وكتابة المجد في قلعة الجزيرة.

ورحل عن الأهلي 6 لاعبين بشكل رسمي حتى الآن، ويطمح مسؤولو الأحمر في تعويض اللاعبين والتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترات المقبلة.

قائمة الراحلين عن الأهلي حتى الآن

أنتوني موديست: رحل عن النادي الأهلي بعد انتهاء تعاقده، حيث قرر النادي عدم تجديد العقد.

أليو ديانج: انتقل إلى نادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

محمود متولي: غادر الفريق بعد فسخ تعاقده بناءً على طلب المدير الفني مارسيل كولر.

محمد الضاوي كريستو: انضم إلى نادي الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح للنادي التونسي بشراء اللاعب مقابل مليون دولار.

أحمد عبد القادر: انتقل إلى نادي قطر القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

محمود الزنفلي: رحل عن الفريق بعد انتهاء فترة إعارته للفريق الأحمر ليعود مرة أخرى للداخلية.

الأهلي يتعاقد مع صفقتين في الميركاتو الصيفي

نجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع صفقتين جديدتين لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم المقبل، وتسعى إدارة النادي إلى تدعيم الفريق بمزيد من الصفقات خلال الأيام القادمة.

تمكنت الإدارة من ضم يوسف أيمن قادمًا من نادي الدحيل القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بالإضافة إلى الدولي المغربي يحيى عطية الله، أيضًا على سبيل الإعارة لمدة موسم.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

يسعى الأهلي والزمالك لكتابة التاريخ مرة أخرى والفوز ببطولة إفريقية جديدة تضاف لسجل تاريخ النادي الفائز بها، فيعتبرها جماهير الزمالك بمثابة رد الاعتبار لـ«قاضية أفشة»، بينما يعتبرها جماهير الأهلي بطولة تأكيد الزعامة والسيطرة على السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

يلتقى الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل على ملعب الأول بارك بالسعودية، بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وفوز الزمالك بالكونفدرالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search