الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق حامد يكشف أسرارًا جديدة عن بدايته الكروية، وموقف كاد ينهي مسيرته

طارق حامد

طارق حامد

رحمة عويس

A A

قال طارق حامد، لاعب وسط الزمالك السابق وضمك السعودي الحالي، إنه واجه صعوبات كبيرة في بداية مسيرته، والتي كادت أن تبعده تمامًا عن كرة القدم.

وتحدث طارق في تصريحات حصرية عبر شبكة "بي إن سبورتس"، عن بداياته في فريق المنصورة، حيث قال: “تواجدت في الفريق حتى سن 13 أو 14 عاماً، ولم يكن هناك عقود أو مقابل مادي، كانت ظروفي في هذا الوقت صعبة للغاية".

وتابع نجم الزمالك السابق: “فقدت والدي عندما كنت في شهرين أو ثلاثة، كانت أمي هي كل شيء، وكانت تعمل بجهد لتوفير احتياجاتنا”.

طموح لتحقيق الاستقلال

وعبر طارق عن رغبة قوية في أن يصبح لاعب كرة قدم، ولكنه كان يحمل همّ إعالة والدته، وأشار إلى أنه شعر بأنه عبء عليها بسبب عدم توفر دخل ثابت، مما دفعه للتفكير في وسائل أخرى لمساعدتها، حيث قال “قررت أن اتخذ خطوة أخرى لمساعدة والدتي في المنزل، لأن فكري الشاغل كان راحتها”.

وأكمل: “كنت أنوي السفر خارج البلاد في سن الـ16، وكنت قد حضرت جواز السفر لأنني كنت أعتقد أن الظروف لن تساعدني في أن أكون لاعب كرة”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search