الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العلمين تواصل الإبهار، تفاصيل قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد الليلة

 كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

رحمة عويس

A A

يستمر مهرجان العلمين الجديدة 2024، في إبهار الجميع بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تلبي اهتمامات مختلف الأذواق. 

ومنذ انطلاقه، شهد المهرجان العديد من الفعاليات المميزة، منها بطولة Padel ومباريات أساطير الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى ألعاب باروميتر، كرة السلة، الكرة الطائرة، وسباقات السرعة وغيرها.

قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد في العلمين

يقدم مهرجان العلمين تجربة فريدة لجميع الحاضرين من خلال الأنشطة المليئة بالتشويق والإثارة. يتيح للمشاركين فرصة الاستمتاع بالمنافسات الرياضية في أجواء بحرية رائعة، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات ومحبي الرياضة والمغامرة.

ولم يقف المهرجان إلى هنا، إذ تستعد المدينة العلمين في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، لاستضافة قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي ستقام في العاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك للمرة الأولى في تاريخ اللعبة.

نجوم الرياضة يشاركون في مراسم القرعة

سيشارك في سحب القرعة نجوم كرة اليد المصرية، حيث يمثل النادي الأهلي إبراهيم المصري، بينما يمثل الزمالك الأسطورة أحمد الأحمر، قائد فريق القلعة البيضاء.

كما سيحضر الحفل مسئولو الرياضة ومن بينهم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالإضافة إلى ممثلي الاتحاد الدولي لكرة اليد ومسئولي الشركة المتحدة المنظمة للقرعة.

الفرق المشاركة في قرعة بطولة كأس العالم

وجاء تصنيف الفرق المشاركة في البطولة كالتالي:

التصنيف الأول


- ماجديبورج (ألمانيا)
- برشلونة (إسبانيا)
- فيزبريم (المجر)

التصنيف الثاني

- الزمالك (مصر)
- الأهلي (مصر)
- الخليج (السعودية)

التصنيف الثالث

- تاوباتي (البرازيل)
- كاليفورنيا إيجلز (الولايات المتحدة الأمريكية)
- جامعة سيدني (أستراليا)

استضافة مصر للأحداث والبطولات العالمية

كانت مصر قد شهدت في مايو الماضي حفل توقيع استضافة "سوبر جلوب" وبطولة العالم للقارات، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، مما يعكس مكانة البلاد كمركز للاحتفاء بالأحداث الرياضية العالمية.

كما حصلت مصر على حق تنظيم كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" لثلاث نسخ متتالية، حيث تُعتبر البطولة الأكبر على مستوى الأندية عالميًا. من المتوقع أن تُقام المنافسات في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، المزودة بأحدث طراز عالمي.

إلى جانب "سوبر جلوب"، حصلت مصر أيضًا على حق استضافة بطولة أخرى كبيرة، حيث سيشارك فيها السبعة منتخبات الأولى على مستوى العالم. 

يُعتبر هذا إنجازًا رياضيًا هامًا يعكس قدرات مصر التنظيمية ويعزز مكانتها على الساحة الرياضية العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search