الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر

بيراميدز والجونة

بيراميدز والجونة

أحمد كامل

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر، مواجهة قوية تجمع بين الفريق السماوي والفريق الساحلي في ربع نهائي كأس مصر.

وتسعى كتيبة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، للفوز على فريق الجونة في مباراة اليوم، للتأهل إلى الدور بصنف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2023/2024.

موعد مباراة بيراميدز والجونة في كأس مصر

تنطلق صافرة مباراة بيراميدز والجونة، في ربع نهائي منافسات كأس مصر، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجونة

من المقرر أن تٌنقل مباراة فريقي بيراميدز والجونة، في ربع نهائي كأس مصر، عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس 2”، حيث تمتلك قنوات أون تايم سبورتس، حقوق بث مباريات البطولة.

نتائج بيراميدز في البطولة

بدأ بيراميدز رحلته في النسخة الحالية من كأس مصر بمواجهة فريق النصر القاهري في دور الـ32، وحقق فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة، وفي دور الـ16، واجه فريق أبو قير للأسمدة وتغلب عليه بهدف دون رد.

نتائج الجونة في البطولة

من جهته، استهل فريق الجونة مشواره في كأس مصر هذا الموسم بمباراة أمام بلدية المحلة في دور الـ32، وتمكن من التأهل بعد فوزه بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وفي دور الـ16، واجه الجونة فريق الترسانة، وكرر نفس السيناريو، حيث فاز بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search