الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النصر السعودي يستعد لخطف جوهرة بوركينا فاسو

 إدموند تابسوبا

إدموند تابسوبا

رحمة عويس

A A

يستعد نادي النصر السعودي بكل قوة خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوفه، بضم المدافع البوركيني الموهوب إدموند تابسوبا لاعب باير ليفركوزن الألماني قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

فترة الانتقالات الصيفية في السعودية

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في 18 يوليو الماضي، وستستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

النصر يعرض 50 مليون يورو في تابسوبا

وذكرت تقارير في "سكاي سبورت ألمانيا"  أن نادي النصر على استعداد لدفع مبلغ يصل إلى 50 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً. 

كما أنه مستعد لتقديم عقد مالي مغرٍ لتابسوبا يتضمن راتبًا سنويًا يصل إلى 20 مليون يورو.

 رد باير ليفركوزن على صفقة النصر

أبدى نادي باير ليفركوزن الألماني، الذي يمتلك عقد اللاعب، رفضاً أولياً لفكرة رحيل تابسوبا. 

وأكد النادي أن اللاعب لا يرغب في مغادرة الفريق، كما كشفت نفس التقارير.

خيارات النصر السعودي

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" صباح اليوم الأربعاء إلى أن نادي النصر يدرس حالياً كافة الخيارات المتاحة أمامه، حيث يعتمد قراره النهائي على رغبة اللاعب نفسه.

 استقالة رئيس النادي

وفي سياق آخر، أعلن إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر السعودي الحالي، استقالته من منصبه بشكل رسمي. وكتب رسالة إلى جمهور الفريق عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، معرباً عن رؤيته بأن من مصلحة النادي أن يدار من جهة واحدة.

وكتب المهيدب: "من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهه واحدة، وتكون المسؤولية عليها امام الجميع. سأظل داعمًا لكل من يعمل لخدمة النادي".

وتستمر التحليلات حول مستقبل النادي، حيث يتطلع الجميع إلى ما ستسفر عنه الأيام المقبلة في سياق الانتقالات والتغييرات الإدارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search