الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يسعى للثأر من طلائع الجيش في كأس مصر

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

يسعى نادي الزمالك للثأر من فريق طلائع الجيش، في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وسوف يقود الفريق الأبيض خلال هذه المباراة الكاميروني أندريه بيكي المدرب العام، بجانب أحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق إلى بلاده لقضاء إجازة بعد انتهاء بطولة الدوري.

يآمل نادي الزمالك في الثأر من فريق طلائع الجيش، حيث حقق الأخير الفوز على الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما في ختام منافسات الدوري الممتاز وبالتحديد الجولة الـ33.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية

وتعتبر هذه المواجهة فرصة جديدة للفريقين لمواصلة مشوارهم في البطولة الأقدم في مصر، ويآمل الفريق الأبيض لتحقيق الفوز والتقدم نحو الأدوار النهائية، بينما يطمح طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة وإقصاء الزمالك

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

شهدت مباريات الزمالك وطلائع الجيش تنافسًا كبيرًا على مدار السنوات، وتقابل الفريقان في 38 مباراة سابقة في مختلف البطولات، وتمكن الزمالك من الفوز في 22 مباراة، بينما حقق طلائع الجيش الانتصار في 9 لقاءات، وانتهت 7 مواجهات بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

من المقرر أن تنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search