السبت، 21 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الصحة: إصابة 24 مواطنًا بحادث تصادم الطريق الدائري ولا وفيات

وزارة الصحة والسكان

وزارة الصحة والسكان

تسنيم جمال

A A

حادث الدائري اليوم، دفعت وزارة الصحة والسكان، بـ 12 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم عدد من السيارات، اليوم الأربعاء، في محيط ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

وأكدت الوزارة أن الحادث لم يسفر عنه أي وفيات، موضحة أنه أصيب 24 مواطنا، وتم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل اثنين من المصابين إلى مستشفى الهرم، كما تم نقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، مؤكدة أن جميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

حادث تصام 12 سيارة على الطريق الدائري اليوم

وشهد الطريق الدائري أعلى نفق حازم حسن للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية حادثا مروعا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، نتيجة لتصادم أكثر من 12 سيارة، وأسفر الحادث عن إصابة عدد من الأشخاص.

وأرسلت غرفة عمليات النجدة إشارة إلى الأجهزة الأمنية للانتقال إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما انتقل رجال الإدارة العامة للمرور لمكان الحداث وذلك لرفع حطام الحادث وتنظيم حركة المرور وفض التكدس المروري الناتج عن الحادث.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search