الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"مطارات الرياض" تترأس لجنة الموارد البشرية في المجلس الدولي «ACI»

مجلس المطارات الدولي «ACI»

مجلس المطارات الدولي «ACI»

وداد العربي

A A

أعلن المكتب الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة، صباح اليوم الأربعاء، تولي شركة مطارات الرياض رئاسة لجنة الموارد البشرية التابعة لمجلس المطارات الدولي (ACI) بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

تقدير دولي كبير لقدرات شركة مطارات الرياض وخبراتها 

جاء ذلك بعد التصويت بالأغلبية من قبل أعضاء اللجنة، مما يبرز التقدير الدولي لقدرات شركة مطارات الرياض وخبراتها على صعيد الجهود المبذولة لتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية المتخصصة، بغرض الاستفادة من تجارب وخبرات الدول الأعضاء في تطوير المطارات والعمليات وفقًا لأحدث المعايير الدولية المعمول بها في هذا المجال.

تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض، أن هذه الخطوة تأتي بالتزامن مع ما تبذله الشركة من جهود لتحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران بهدف جعل القطاع رائدًا في الشرق الأوسط من خلال تطوير مطارات محورية عالمية في المملكة العربية السعودية.

لماذا أنشئ مجلس المطارات الدولي (ACI)؟

وتأسس مجلس المطارات الدولي (ACI) كمنظمة عالمية غير ربحية عام 1991، لتعزيز التعاون بين مطارات العالم المختلفة، من أجل تطوير معايير الأداء وتعزيز السلامة والكفاءة في صناعة الطيران، ويضم المجلس في عضويته أكثر من 2000 عضو يمثلون أكثر من 1800 مطار بـ180 دولة حول العالم، ويعمل المجلس على تقديم الدعم لأعضائه في مختلف مجالات التشغيل والإدارة والتطوير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search