الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر على مسرح مهرجان العلمين الجديدة يوم الأربعاء المقبل

هاني شاكر

هاني شاكر

مصطفى شلي

A A

مهرجان العلمين، ينتظر عشاق أمير الغناء العربي المطرب هاني شاكر، الحفلة القادمة له ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية، ومن المقرر أن يقدم الفنان مجموعة من أهم أغاني التي يتفاعل معها الحضور.

بعد ساعات من انطلاقه.. مهرجان العلمين 2024 يتصدر التريند

ومن المقرر أن يحيي المطرب هاني شاكر، حفل جماهيري ضخم في مدينة العلمين الجديدة، ويأتي ذلك ضمن حفلات مهرجان العلمين في نسخته الثانية الذي ينطلق تحت شعار «العالم عالمين».

مهرجان العلمين و ترويج السياحة المصرية 

ويضم مهرجان العلمين 2024، العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية، بالإضافة إلى أنه يشهد سلسة من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية المميزة، والتي تستهدف استقطاب جميع الفئات لزيارة منطقة العلمين الجديدة تحت شعار «العالم علمين».

ويعتبر مهرجان العلمين 2024، هو أحد أهم المقاصد السياحية الأمنة، فهو يروح للسياحة في منطقة الساحل الشمالي، خاصة منطقة العلمين الجديدة.

آخر حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة

و الجدير بالذكر أن النجم تامر حسنى، كان آخر النجوم على مسرح الحفلات في مهرجان العلمين الجديدة، وقد افتتح حفلته بأغنية «كل يوم أحبه تاني» وسط تصفيق الجمهور، وعقب انتهاء الأغنية تحدث لجمهوره: «صقفة لمهرجان العلمين العظيم».

ودخل تامر خشبة المسرح، بطريقة غير متوقعة كالمعتاد، حيث فاجأ الحضور بعرض مقطع فيديو مجمع لمسيرة تامر الفنية قبل صعوده على المسرح لبدء فقرته بمهرجان العلمين.

وتضمن الفيديو عدد من أشهر مشاهد تامر حسني التي قدمها في أفلامه، واسترجع الجمهور ذكرياته مع تامر، مرددين وراء الفيديو كلمات المشاهد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.