الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حودة بندق: مصطفى شعبان «حالة خاصة» ولم أشاهد ياسمين صبري في كواليس «رحيل»

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ندى يوسف

A A

«ده حبيبي»، هكذا وصف المطرب حودة بندق، علاقته بالفنان مصطفى شعبان، بعد التعاون معه أكثر من مرة في الدراما، فأول ظهور لبندق على الشاشة كان في مسلسل الزوجة الرابعة.

وقال بندق لـ«الجمهور»: «مصطفى شعبان حبيبي، وهناك شعور حب متبادل بيننا، لذلك هذه الطاقة الإيجابية تظهر على الشاشة، ودائمًا ربنا بيكرمنا سوا، فأنا قدمت كل أغاني مسلسل بابا المجال التي حققت نجاحًا كبيرًا».

وكشف حودة بندق عن كواليس العمل مع الفنانة ياسمين صبري بعد مشاركته في مسلسل رحيل، وأدائه لأغنية روقان، التي حققت نجاحا كبيرا وتخطت الـ40 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وأوضح أنه لم يشاهد الفنانة ياسمين صبري في كواليس التصوير، ولم يجمعه بها أي مشهد، مشيرا إلى أنه تقابل مع الفنان أحمد صلاح حسني، وهو شخص مهذب وجميل وملحن عظيم.

آخر أعمال حودة بندق

حازت أغنية «روقان»، التي طرحها الفنان حودة بندق، منذ 4 أشهر عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، على إعجاب الجمهور، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية تخطت 40 مليون مشاهدة حتى الآن.

كلمات أغنية «روقان»

بنودع اللي راح وبنقفل ببانو

بنسك بالمفتاح على كل اللي خانو

عايزين من الحب محبه

وحد يحبنا حبه كمان

نستاهل حد حنين يشيلنا في عيونه

الزعل مش عشانا والدلع ده لينا

الحاجه الحلوة دايما اللي تليق علينا

جيلنا اللي يقدرنا

عشان نستاهل حب كبير

وبنبعد بقى ونغادر اللي عايز ياذينا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search