الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حودة بندق لـ "الجمهور": "روقان" نجحت بشكل غير متوقع والتنوع سر إرضاء كل الأذواق

حودة بندق

حودة بندق

ندى يوسف

A A

-"روقان" نجحت بشكل لم أكن أتوقعه بنسبة 1%

-عصام صاصا زي الطفل وربنا يفك كربه ويرجعه بالسلامة

-مصطفى شعبان حبيبي، وعشان كده ربنا بيكرمنا سوا

-أغنية "كله طردي" مع محمد شاهين جاءت عن طريق الصدفة

-أنا زملكاوي لكن بشجع الأهلي

-لم أرى ياسمين صبري مطلقًا في "رحيل" 

-أحمد صلاح حسني ملحن كبير

-استعد لطرح أغنية جديدة قريبًا

"بنودع اللي راح وبنقفل بيبانه"، بهذه الكلمات استطاع الفنان حودة بندق أن يتصدر الترند رقم واحد عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” لعدة أشهر بأغنيته الجديدة "روقان"، والتي تخطت أكثر من 32 مليون مشاهدة، وأصبحت هي الأغنية الرسمية على تطبيق "تيك توك" لفترة كبيرة، بعدما قدمها خلال أحداث مسلسل "رحيل" بطولة الفنانة ياسمين صبري، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بعد الكثير من النجاحات التي حققها سابقًا.

ونجح الفنان حودة بندق أن يختار لنفسه "تراك" مختلف عن باقي مطربي المهرجانات، حيث تجد أن صاحب السيارة "المرسيدس"، وسائق الميكروباص يستمعان لأغانيه، حيث استطاع أن يصل بأعماله إلى مختلف الطبقات والأذواق، وأصبحت آخر أغنية له وهي "روقان"، الأغنية الرسمية للحفلات والأفراح في الفترة الأخيرة.

وأجرى موقع "الجمهور" حوارًا مع الفنان حودة بندق، كشف خلاله عن كواليس التعاون مع الفنانة ياسمين صبري، والفنان أحمد صلاح حسني في مسلسل "رحيل"، وطبيعة علاقته بمطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد حبسه لمدة 6 أشهر، وإلى نص الحوار:

هل كنت تتوقع نجاح أغنية "روقان" بهذا الشكل؟

إطلاقًا، لم أتوقع أن تحقق الأغنية هذا النجاح الكبير، فأنا والملحن رامي المصري والجوكر قدمنا أغنية "روقان" لمجرد التواجد في رمضان 2024، بالطبع بذلنا بها مجهودًا كبيرًا، ولكن لم نتخيل حتى 1% أن يتخطى عدد مشاهدات الأغنية 32 مليون مشاهدة وتتصدر الترند لأشهر وليس أسابيع أو أيام، وعندما صورنا الأغنية، قال لي رامي المصري رامي، "إحنا عاملين غنوة حلوة أوي"، وبعدها بدأ يعدل بها بعض الكلمات حتى أصبحت بهذا الشكل الذي ظهر للناس.

هل يعتمد نجاح أغنية "روقان" على العمل الجماعي وتعاونك مع رامي المصري والجوكر؟

بالطبع، فالأغنية لم تكن ستنجح لولا كلمات أحمد الشاعر، الذي أشكره من كل قلبي على الكلام الذي خلق حالة جميلة للأغنية، خاصة أن كلماتها ليست خادشة للحياء أو مبتذلة، وتليق بالبيوت المصرية، والأطفال حفظت كلماتها، وأشكر أيضًا رامي المصري على التوزيع واللحن، حيث أننا تعاونا معًا في تلحين الكلمات.

كيف استطعت أن تصل بأغانيك إلى مختلف الطبقات؟، فالجميع الآن يستمع لأغاني بندق

الحمد لله، أنا قادر على تقديم كافة الألوان التي ترضي مختلف الأذواق، فعلى سبيل المثال قدمت أغاني في أعمال درامية حققت نجاحًا كبيرًا، كما قدمت لون المهرجانات وكذلك المقسوم، والثلاثة لاقوا إعجاب الجمهور، وهذه نعمة كبيرة من الله سبجانه وتعالى.
 

ما المعيار الذي تختار به أغانيك؟

أحرص دائمًا على عدم التكرار سواء في كلمات الأغاني أو الألحان، فمؤخرًا أصبحت أركز أكثر على كل تفاصيل الأغنية، ولابد ألا تتشابه أي كلمة مع الأغاني التي قدمتها من قبل.


كونت ثنائيات ناجحة مع محمد شاهين وعصام صاصا، هل تتعمد اختيار المطرب الذي تتعاون معه؟

بالعكس، أوقات كثيرة التعاون يأتي عن طريق الصدفة، فعلى سبيل المثال أغنية "كله طردي"، التي قدمتها جاءت عن طريق الصدفة، حيث كنت أجلس في المنزل مع محمد شاهين، وكنت من المفترض أن أقدم تلك الأغنية مع مطرب آخر ولكنه اعتذر عنها، فعندما سمع شاهين كلماتها، أعجبته كثيرًا، وقررنا أن نقدمها معًا.

كيف ترى التعاون مع مصطفى شعبان، بعدما شاركت معه في أكثر من عمل؟

مصطفى شعبان حبيبي، وهناك شعور حب متبادل بيننا، لذلك هذه الطاقة الإيجابية تظهر على الشاشة، ودائمًا ربنا "بيكرمنا سوا"، فأنا قدمت كل أغاني مسلسل "بابا المجال" والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

حدثنا عن كواليس العمل مع ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني في مسلسل "رحيل"؟

لم أرى الفنانة ياسمين صبري في كواليس التصوير، ولم يجمعني بها أي مشهد، ولكن تقابلت مع الفنان أحمد صلاح حسني، وهو شخص مهذب وجميل، بالإضافة إلى أنه ملحن عظيم، وشرف كبير لي أن أكون جزء من نجاح المسلسل.

ما الرسالة التي تريد أن توجهها لأحمد صلاح حسني بعد وفاة والده؟

بقوله ربنا يصبرك يا حبيبي ويرحم والدك ويجعله من أهل الجنة، ويرزق أهلك الصبر والسلوان.

ما رأيك في الانتقادات التي تعرض لها عصام صاصا بعد أزمته الأخيرة؟

أهم شيء ربنا يفك كرب عصام صاصا، ويخرجه لزوجته وابنه ولكل حبايبه بالسلامة، صاصا طيب جدًا كأنك بتتعامل مع طفل، وربنا يرحم المتوفي ويصبر أهله، "ومفيش في إيدينا حاجة"، في النهاية هذا قضاء الله وقدره.

هل أنت من جمهور عصام صاصا؟

بالتأكيد، فأنا أحب عصام صاصا على المستوى المهني والإنساني، فهو صديق وأخ كبير لي، وأحب جميع أغانيه.

ما هو النادي الذي تشجعه؟

أنا زملكاوي، ولكن أحب الأهلي وأشجعه في المباريات التي يخوضها مع منافسين آخرين، ولدي أصدقاء كثير من لاعبي الأهلي.

حدثنا عن أبرز أعمالك في الفترة المقبلة؟

استعد حاليًا لأكثر من عمل غنائي بالتعاون مع رامي المصري وأحمد الشاعر، وفي خلال شهر سنطرح أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search