الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوباما: ترامب قتل مشروع الهجرة لتحقيق مصالحه الشخصية (فيديو)

باراك أوباما

باراك أوباما

مارسيل أيمن

A A

قال الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، اليوم الأربعاء، إن الانتخابات الرئاسية الأمريكية سوف تحسم مصير البلاد، مضيفا: «أولئك الأشخاص الذين سوف يذهبون لصناديق الاقتراع، هم من سيحددون من سيقاتل من أجل الولايات المتحدة ومواطنيها».

 ترامب ينام مغمض العينين

وأوضح ، خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد حالياً في ولاية شيكاغو، أن دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري، ينام مغمض العينين، ولا يفكر في هذا السؤال، فهو مليونير، يبلغ من العمر 78 عاماً، لم يشعر في يوماً ما بالشكوى، أو الضجر.

 وتابع: «ترامب لديه هوس بعدد الجماهير من خلال نظرية المؤامرة، وهو ما سيجعل ترامب خطير على الولايات المتحدة، فرغبته في الوصول إلى سدة الحكم، هي مجرد رغبة شخصية من أجل نفسه وأصدقائه».

 ترامب قتل مشروع الهجرة

وتابع: «لقد أفشل ترامب حل لمشكلة الهجرة، وهذا الحل كان سيؤمن من خلاله حدود الولايات المتحدة ، لكن حل تلك المشكلة كان سيضر بحملته الانتخابية».

واستطرد: «ترامب لا يهتم إذا فقد الكثير من النساء حقوقهم الإنجابية، ويريدنا جميعاً أن نكون في حالة انقسام بين أولئك الأمريكيين المؤيدين لنا، وبين المؤيدين له، وسوف يكون من المؤسف إذا أعطيتم له أصواتكم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search