الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوباما : هاريس أمضت كل حياتها من أجل الحصول على الفرصة

 باراك أوباما

باراك أوباما

مارسيل أيمن

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، اليوم الأربعاء، إنه يشعر بالفخر نتيجة لتواجده في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، مشيرا إلى أن المؤتمر ينعقد من أجل أولئك الذين يؤمنون أن الولايات المتحدة مليئة بالفرص.

 أمضت كل حياتها من أجل الحصول على الفرصة 

وأوضح ، خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، المنعقد حالياً في ولاية شيكاغو، أن هاريس أمضت كل حياتها من أجل الحصول على الفرصة التي حصلت عليها، وأنها سوف تمضي كل حياتها في الدفاع عن المواطنين الأمريكيين.

وأشار إلى أنه قبل ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية منذ 16 عاماً،  و الرجوع للخلف بالذاكرة، أن مطالباتكم بأن يكون جو بايدن نائب لي كانت من أفضل المطالب".

الولايات المتحدة تحتاج إلى من يقودها للأمام

وأكد على أن بايدن لديه قناعات لا تهتز، ولديه رؤية بأن الولايات المتحدة تحتاج إلى من يقودها للأمام، وعندما كان الأمريكيون يعانون من انتشار الأمراض، قمنا بالفعل الصحيح، فحينها كنا بحاجة لقائد يصلح الاقتصاد، ويخلق الملايين من فرص العمل، وينحي جانباً طموحه السياسي من أجل هذا البلد.

وتابع: “ أن التاريخ سوف يتذكر جو بايدن على أنه رئيس رائع،دافع عن الديمقراطية، مضيفا” أنا فخور بأن ادعيه كرئيسي، أكثر من كونه صديقي، والآن تم تمرير الشعلة لهاريس، من أجل أمريكا التي نريدها".

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search