الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"كان واحد من الأسرة وتعودنا عليه"، حكاية عفريت عزت أبو عوف الذي أفرع يسرا

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

ندى يوسف

A A

"فيلا مسكونة بشبح الخواجة"، كانت تلك هي أكبر مخاوف الفنان الراحل عزت أبو عوف في الحياة، وذلك بعدما اضطر أن يتعايش مع عفريت في مكان واحد لمدة سنوات طويلة رغم خوفه الكبير من العفاريت، إلا أن شبح الخواجة أصبح صديق عائلة "أبو عوف"، واعتادوا على وجوده بجواره، لتظل هي القصة الأغرب في حكايات وأسرار نجوم الوسط الفني.

ويصادف اليوم الأربعاء، الموافق 21 أغسطس الجاري، ذكرى ميلاد الفنان عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز ال 71 عاما،  بعد رحلة طويلة من الصراع مع المرض بدأت منذ عام 2015 بعد وفاة زوجته، والتي تعرض بعدها لعدة أزمات نفسية أثرت بالسلب على صحته، ووصل الأمر  إلى خضوعه لعملية قلب مفتوح، وظل يصارع المرض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في عام 2019.

وبالرغم من شهرة عزت أبو عوف بأدوار الشر، التي أبدع في تقديمها، إلا أنه كان يشعر بالخوف الكبير تجاه العفاريت، مثل أغلب الناس، حتى تعرض لموقف من أغرب المواقف التي ممكن أن يتعرض لها أي إنسان، ووجد نفسه لا مفر سوى التأقلم مع "شبح الخواجة"، وسنرصد لكم في السطور قصة فيلا عزت أبو عوف المسكونة.

حكاية فيلا عزت أبو عوف المسكونة وعفريت الخواجة

كشف عزت أبو عوف، في أكثر من لقاء تلفزيوني عن قصته مع شبح الخواجة، الذي تعايش معه في الفيلا لمدة سنوات طويلة، وحكى عدة وقائع مرتبطة بهذا الشبح.

وأكد "أبو عوف" في أحد اللقاءات التلفزيونية، أن أسرته اشترت فيلا تعود ملكيتها للخواجة "سيلفادور شيكوريل" وهو رجل يهودى الديانة وشخصية تاريخية معروفة، وكان يمتلك الكثير من المحلات التجارية.

عزت أبو عوف

وأوضح عزت أبو عوف، أن ذلك الرجل قتل بالفيلا قبل عدة سنوات من شراء أسرته لها، ولم تكن على علم بذلك الحادث،  وكان عمر عزت حينها لم يتجاوز ال 8 سنوات.

وحكى عزت أبو عوف، موقف تعرض له شقيق والدته، بعدما ظهر شبح الخواجة أمامه في الفيلا حينما كان يجلس في غرفته، يذاكر دروسه، قائلا: "خالي كان بيذاكر في أوضة والدي، وعلى مكتبه، وحس بنفس جنب ودانه، ودي الأوضة اللي اتقتل فيها شيكوريل، بص جنبه شاف واحد لابس بنطلون أسود، وبلوفر كحلي، وشعره أبيض، ومتجه ناحية الحيطة، ودخل فيها".

مواقف غريبة لعبت أبو عوف مع شبح الخواجة

وأكد أبو عوف، أن خاله شعر بالخوف الشديد حينها، لدرجة أن لون شعره تغير بعدها  إلى اللون الأبيض، رغم أنَّ عمره حينها لم يتخطى ال 20 عامًا، نتيجة الرعب والخوف اللذان تملاكاه في هذا الوقت.

عزت أبو عوف

كما روى عزت أبو عوف، موقفا أخر حدث له عندما كان يعزف مع شقيقتها على البيانو، معلقا: "كنت قاعد مع اختي بعزف على البيانو اللي بالمناسبة كان بتاعه، لأننا اشترينا الفيلا بيه، وفجأة إحنا الاتنين شيلنا ايدينا من على البيانو مرة واحدة وفي نفس الوقت، وبصينا ورانا، وكان ورانا الباب، لقينا نفس الشخص اللي حكى عنه خالي، واحد لابس بنطلون أسود وبلوفر كحلي وشعره أبيض".

سبب هروب يسرا بالبيجامة من منزل عزت أبو عوف

وأشار أبو عوف، أنه رأى بعينه شقيقته منى وهي تخرج مفزعة بعد ظهور الشبح، لكنها اخترقت جسد عفريت الخواجة، وهي تحاول تجاوزه للمرور إلى خارج الغرفة.

ولكن أوضح عزت أبو عوف، أن أسرته تأقلمت على وجود شبح الخواجة معهما بالمنزل، واعتادت على ظهوره بين الحين والآخر، كاشفا عن واقعة حدثت للنجمة يسرا أثناء استضافته لها بذلك المنزل، حيث قال إنها كانت تجلس معهم ولم تكن تعلم بقصة الشبح، وفجأة شعرت بوجوده وفرت هاربة من النافذه بالبيجامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search