الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رفض أهل ضحيته التنازل، ما هي العقوبة المتوقعة لـ «أحمد فتوح»؟

 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

فتحى حسين

A A

حادث أحمد فتوح، شغلت قضية لاعب نادي الزمالك احمد فتوح، الرأي العام المصري في الآونة الأخيرة، وأثارت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان دهس فرد شرطة بسيارته على طريق العالمين بالساحل الشمالي، ويتساءل الكثير من مشجعي لاعب الزمالك عن العقوبة المتوقعة لفتوح بعد رفض أهل ضحيته التنازل، ومن جانبه كشف الخبير القانوني أيمن محفوظ المحامي بالنقض في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» عن العقوبة المتوقعة للاعب الزمالك.

موقع حادث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

حادث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في الساحل الشمالي 

كانت بداية واقعة حادث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، عندما كان يقود سيارته ماركة بنتلي وتحمل لوحة معدنية رقم (أ ف ج - 9569) على طريق العالمين في الساحل الشمالي تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة، تفاجأ فتوح بشخص يحاول عبور الطريق، ولم يتمكن من السيطرة على السيارة بسبب سرعة العالية، فكانت النهاية بدهس فرد الشرطة أسفل عجلات سيارته.

 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

القبض على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح في الساحل الشمالي

تلقي قسم شرطة العالمين بمديرية أمن مطروح إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مصرع فرد شرطة أثر دهسه بسيارة على طريق العالمين الساحل الشمالي، على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم والإدارة العامة للمرور إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة قيادة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، وتم التحفظ على فتوح بقسم شرطة العالمين لحين عرضه على النيابة العامة، بينما تحفظت الإدارة العامة للمرور على السيارة المتسببة في الحادث، ونقلت سيارة الإسعاف جثة المتوفي إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

النيابة العامة تأمر بحبس أحمد فتوح 4 أيام 

وبتاريخ 11 أغسطس الموافق يوم الأحد ، أمرت النيابة العامة بمطروح، بحبس لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر.

النيابة العامة تحيل أحمد فتوح إلي محكمة الجنايات

وبتاريخ 15أغسطس الموافق يوم الخميس، أمرت النيابة العامة بإحالة لاعب نادي الزمالك احمد فتوح إلي محكمة الجنايات لمعاقبته بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر وتجاوز السرعة المقررة على الطريق.

 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

أولى محاكمات أحمد فتوح في محكمة جنايات مطروح 

وكانت أولي محاكمات لاعب الزمالك أحمد فتوح يوم الاثنين الموافق 18 أغسطس 2024، بتهمة القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر وتجاوز السرعة المقررة على الطريق، والتي صدر قرارها بتأجيل المحاكمة إلي جلسة 16 سبتمبر.

محاكمة أحمد فتوح

خبير قانوني يكشف لـ«الجمهور» العقوبة المتوقعة لـ فتوح 

قال الخبير القانوني أيمن محفوظ المحامي بالنقض في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أن عقوبة لاعب الزمالك أحمد فتوح المتوقعة بتهمة القتل الخطأ، بعد رفض تنازل أهل الضحية عن حقهم المدني في القضية، تكون: مده لا تقل عن سنه ولا تتجاوز الثلاث سنوات طبقاً لنص المادة 238 من قانون العقوبات، أما عقوبة القيادة تحت تأثير المخدر تكون: الحبس لمدة سنه مع غرامة ماليه قدرها 10000 جنيه مصرياً طبقاً لنص المادة 39 من قانون المخدرات، وتكون عقوبة تجاوز السرعة المقررة على الطريق: حبس مدة لا تزيد عن ثلاثة اشهر وغرامة مالية تصل إلي 4 ألاف جنيه مصري، طبقاً لقانون المرور رقم 66 لسنة 1973 وتعديلاته.

 أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search