الخميس، 08 أغسطس 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفشة: هدفي في مرمى الزمالك هو الأغلى.. وأريد ختام مسيرتي مع الأحمر

أفشة

أفشة

دنيا عبده

A A

كشف محمد مجدي«أفشة»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس تجديد عقده مع المارد الأحمر، مؤكدًا أنه لم يتردد لحظة واحدة في توقيع العقود على بياض.

وقال«أفشة»في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «وافقت على تجديد عقدي مع الأهلي فورًا، ولم أتردد لحظة، لأنه شرف كبير لي أن يفكر النادي في تجديد عقدي، وبالتأكيد لم تكن لي أي شروط على المارد الأحمر».

وأضاف: «عندما تحدث معي مسئولو القلعة الحمراء عن تجديد تعاقدي، وافقت فورًا، وهدفي هو صناعة تاريخ داخل النادي الذي أعشقه، وتحقيق المزيد من البطولات مع الفريق وإسعاد جماهير المارد الأحمر، ووجودي داخل هذا النادي العظيم شرف لي، والتوقيع على بياض بدون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي».

وواصل«أفشة»: «لم أتلق أي عروض رسمية الفترة الماضية وترددت شائعات بذلك، ولكن لا أعطي اهتمام لأي عروض خارجية، ولكي أقول الحقيقة لم أتلقى أي عروض رسمية، وهفضل تحت أمر النادي الأهلي».

وأشار محمد مجدي، إلى حبه لجماهير المارد الأحمر المخلصة، بسبب حبهم للنادي وله بشكل شخصي، مؤكدًا على استمرار مسيرته مع القلعة الحمراء، حيث يتلقى الدعم الدائم من جماهير الأحمر، وسيقاتل من أجل اسعادهم.

وتحدث عن هدفه في شباك الزمالك، خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا: «يعتبر هذا الهدف من الأهداف المحببة لجماهير النادي الأهلي، ولي، وستظل ذكرى هذه البطولة محفورة في الأذهان، سجلت وصنعت العديد من الأهداف، ولكن هدفي في النهائي الإفريقي له بريق خاص، بسبب أنه ساهم في حصد اللقب بعد غياب 7 مواسم، وأتشرف أنني من سجل هذا الهدف».

واختتم صاحب القاضية: «كنت سعيد للغاية بردود أفعال جماهير المارد الأحمر بعد إعلان خبر تجديد عقدي مع الفريق، وانا فعلت الطبيعي، وكما قُلت مسبقًا لم أتردد لحظة في توقيع عقودي، لأنني أريد البقاء داخل النادي القلعة الحمراء حتى ختام مسيرتي الكروية».