الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حاتم يكشف لـ«الجمهور» سر الغرفة 207 في مسلسل «عمر أفندي»

الفنان أحمد حاتم

الفنان أحمد حاتم

نور الشايب

A A

أثارت الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما سلطت الضوء على أحد المشاهد الشهيرة في مسلسل غرفة 207 بطولة الفنان محمد فراج، 

وقال “حاتم” في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنه سعيد بتفاعل الجمهور مع مسلسل عمر أفندي بعد طرح أولى حلقاته، مؤكدا أن ظهور هذا المشهد من غرفة 207 ماهو إلا مجرد لقطة عابرة لا يترتب عليها أي أحداث مقبلة في المسلسل.

وأوضح أحمد حاتم أن شخصية عمر التي يجسدها في المسلسل سافرت بمغارة عبر الزمن، تفاجأ أمامه بغرفة تحمل رقم 207 وهو ما أعاد إلى ذاكرته المشهد الذي شاهده في مسلسل غرفة 207 يطولة محمد فراج.

وأشار إلى أنه لا يوجد  ترابط أو تشابه بين مسلسلي غرفة 207 وعمر أفندي في الحلقات المقبلة، واعدا الجمهور بالكثير من المفاجآت خلال أحداث المسلسل.

تصريحات الفنان محمد فراج عن أحمد حاتم

تواصل موقع «الجمهور» مع الفنان محمد فراج، لمعرفة تعليقه على الاستعانة بمشهده الشهير بمسلسل غرفة 207 في مسلسل عمر أفندي.

وأشاد “فراج” بأداء وموهبة الفنان أحمد حاتم، مؤكدا أن موهبته لا يختلف عليها اثنان ولكنه لم يستطع مشاهدة المسلسل نظرا لانشغاله هذه الفترة.

وأكد محمد فراج أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنان أحمد حاتم، مضيفا: "أحمد أخ عزيز وصديق وفنان كبير، ومهما حصل مش هيحصل بينا أي خلافات أو مشاكل".

 

مسلسل عمر أفندي

حقق مسلسل عمر أفندي صدى كبيرا عند طرح أولى حلقاته عبر قناة ON وحاز على إشادات واسعة من قبل النقاد وبعض نجوم الوسط الفني، الذين أبدوا إعجابهم بتمثيل المواهب الشابة في المسلسل.

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندي»، في حقبة زمنية قديمة حول 3 شخصيات محورية وهي شخصية الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تقع الكثير من الخلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته، لذا يخونها مع رانيا يوسف، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search