السبت، 05 أكتوبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير وحدة بمجلس الوزراء: الحضارة الصينية تعكس الرقي والإخلاص

 أحمد عبد الحميد مدير وحدة بمركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء

أحمد عبد الحميد مدير وحدة بمركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء

أيمن عبدالمنعم   -  

A A

قال أحمد عبد الحميد مدير وحدة بمركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء، إنه أحد الشغوفين بالإعلام الصيني الذي بدأ في الانتشار بصورة كبيرة خاصة بعد عام 2018، والتي وصلت إلى 200 قناة بالعربية والإنجليزية.


وأضاف عبد الحميد، أن مصر جاءت ضمن الدول بل وكانت المفتاح الإعلامي للصين في الشرق الأوسط والإفريقية، ما جعلني سعيد بالمشاركة في تلك الفاعلية لأنها تجمع بين ثقافات مهمة كالمصرية والعربية والإفريقية من جهة والصينية من جهة أخرى.

وتابع، أن الثقافة الصينية هي الثقافة التي تجمع بين الاحترام والرقي والبر والإخلاص، تلك الصفات التي تجمعت من أجل خلق إعلام راقي.

وأردف، أننا نأمل من خلال هذا التعاون البناء بين مصر والصين في مجال الإعلام أن يكون سبباً في بناء إعلام راقي بين مصر والصين خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش الفعالية التي تعقد، على هامش الشراكة المصرية والصينية في مجال الإعلام المنعقدة في دار الأوبرا المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search