الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نفاد تذاكر حفل علي الحجار بمهرجان القلعة للموسيقى قبل انطلاقه

علي الحجار

علي الحجار

ندى يوسف

A A

يستعد المطرب علي الحجار، لإحياء حفلًا غنائيًا غدا الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري، ضمن جدول حفلات مهرجان القلعة في دورته الـ 32، الذي تنظمه دار الأوبر المصرية، برئاسة الدكتور لمياء زايد.

وقبل انطلاق الحفل، أعلنت شركة تذكرتي عن نفاد تذاكر الحفل بالكامل، وذلك بعدما أقبل الجمهور على شراء التذاكر منذ طرحها عبر الموقع المخصص.

ومن المنتظر أن يشهد حفل علي الحجار بالقلعة، إقبالا جماهيريا كبيرا، بعدما تهافت الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حرصا منهم على الاستمتاع بأغانيه المميزة.

حفل علي الحجار في مهرجان القلعة للموسيقى 

وسيقدم علي الحجار خلال الحفل، مجموعة من أشهر أغانيه، منها: «هنا القاهرة»، «بوابة الحلواني»، «تجيش نعيش»، «الزينة»، «عارفة»، «يا مصري ليه».

وستبدأ الفنانة نادية مصطفى حفل الليلة السابعة من مهرجان القلعة في تمام الساعة الثامنة مساء، على أن يختتم «الحجار» الحفل، وسيصعد على خشبة المسرح في تمام الساعة العاشرة مساء.

علي الحجار 

حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء 2024

الجدير بالذكر، أن أولى حفلات الدورة الـ 32 من مهرجان القلعة، انطلقت يوم الخميس الماضي الموافق 15 أغسطس الجاري، وافتتح الدورة وزير الثقافة، الدكتور أحمد هنو، ورئيس دار الأوبر المصرية، الدكتورة لمياء زايد.

وأحيى حفل الافتتاح الماريمبا نسمة عبد العزيز، والتي قدمت أجمل المقطوعات الموسيقية، منها: «قلبي دليلي، والبخيل أنا، وتترك فيلم اللي بالي بالك، وغيرها من الموسيقى».

واختتمت الحفل الفنانة كارمن سليمان، والتي استقبلها الجمهور بالتصفيق الحار، واشعلت المسرح بباقة مميزة من ألمع أغانيها منها «يا جمالك»، و«حضن دافي»، كما تألقت في غناء أغنية «أما البراوة».

ويضم مهرجان القلعة 2024 سلسلة من الحفلات لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن المقرر أن يحيي اليوم الثلاثاء الشيخ محمود التهامي حفلا أسطوريا بمحكى القلعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search