الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب 55 مليون يورو، مبابي يحرم باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا

كيليان مبابي

كيليان مبابي

سلمى ياسر

A A

قالت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد الإسباني، صعّد موقفه ضد فريقه السابق باريس سان جيرمان بشكل قد يؤدي إلى عدم مشاركة الفريق من دوري الأبطال للموسم القادم.

مبابي يتسبب في انسحاب باريس سان جيرمان من دوري الأبطال

ووفقًا لصحيفة "لو موند" الفرنسية، قرر مبابي إحالة شكواه ضد باريس سان جيرمان إلى اللجنة القانونية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وأيضًا إلى اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي.

وتشير التقارير، إلى أن الفرنسي مبابي لم يحصل على مستحقاته المالية حتى هذا اليوم من العملاق الباريسي، بما في ذلك مكافآت تُقدر بنحو 55 مليون يورو. 

ورغم أن محاميه، أخطر إدارة النادي الفرنسي بضرورة تسوية هذا الأمر في يوليو الماضي، إلا أن ذلك لم يحدث، مما زاد من احتمالية التصعيد الذي قد يسفر عن حرمان باريس من المشاركة في دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة، أن اللجنة القانونية للرابطة الفرنسية تمتلك سلطة تأديبية قد تصل إلى فرض حظر على انتقالات باريس سان جيرمان إذا لم يتم دفع المستحقات المالية لمبابي.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى أن الأندية المشاركة في مسابقات يويفا يجب أن تقدم دلائل على عدم وجود متأخرات في دفع الرواتب قبل 28 فبراير، وهو ما يتطلبه الحصول على الترخيص. 

وفي حال عدم الامتثال لهذه القواعد، قد يتم سحب ترخيص باريس سان جيرمان للمشاركة في البطولات الأوروبية للموسم الجاري 2024-2025.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search