الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيليان مبابي يطالب باريس سان جيرمان بـ55 مليون يورو

 كيليان مبابي

كيليان مبابي

رحمة عويس

A A

في تطور مثير، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني قد تقدم بطلب عاجل إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يطالب فيه بمبلغ قدره 55 مليون يورو، وهي الدفعات المتبقية له من رواتب ومكافآت لم يحصل عليها من قبل نادي العاصمة.

وأكدت صحيفة «لوموندو» الفرنسية، أنه لإضفاء مزيد من الجدية على المطالب، أحال مبابي الموضوع إلى اللجنة القانونية لرابطة الأندية، بالإضافة إلى اليويفا عبر اتحاد الكرة الفرنسي، وهذا يعني أن الأمور قد تتجه نحو اتخاذ إجراءات قانونية رسمية.

ريال مدريد يعلن انضمام مبابي

وكان نادي ريال مدريد قد ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، في صفقة انتقال حر بعد الموافقة على جميع شروط البالغ من العمر 25 عامًا.

راتب كيليان مبابي في ريال مدريد

بموجب عقده مع ريال مدريد، سيحصل «مبابي» على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو بعد الضرائب، بالإضافة إلى مكافأة توقيع بقيمة 150 مليون يورو، موزعة على فترة العقد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search