الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله ينفذ 3 غارات على مواقع الاحتلال، وإسرائيل ترد بقصف الجنوب اللبناني

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

الشمال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

نفذ حزب الله اللبناني ثلاث غارات على مناطق متنوعة ومختلفة، اليوم الثلاثاء، في الشمال الإسرائيلي في إطار عمليات الإسناد التي أعلن حزب الله اللبناني منذ الثامن من أكتوبر العام الماضي، في إطار الرد على العدوان الإسرائيلي الجاري في قطاع غزة.

وقال حزب الله اللبناني، إنه نفذ أيضًا عملية جديدة ضد مقر الفرقة 146 في جعتون، باستخدام سيل من الصواريخ الكاتيوشا ضد الموقع وأصابوه إصابات مباشرة.

وفي بيان آخر قال الحزب، إنه نفذ عملية عند الساعة الـ 10 صباحًا بالتوقيت اللبناني، استهدفوا من خلاله، ثكنة برانيت باستخدام الأسلحة المناسة وأصابوا الموقع إصابة مباشرة.

وأضاف حزب الله، أن عناصر الحزب اللبناني، نفذت عملية في إطار الرد على العدوان الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع، مضيفًا، أن عناصر الحزب قصفت بصواريخ مكثفة ضد مقر قيادة فرقة الجولان 210 في ثكنة نفح ومقر فوج المدفعية ولواء المدرعات التابع للفرقة 210 في ثكنة يردن، دون أن تعلن وقوع أي إصابات مباشرة.

وأكدت مراسلة القاهرة الإخبارية، أنه تم الدفع بـ 24 فرقة إطفاء تحاول إخماد نيران اندلعت في مستوطنات واقعة في الشمال الإسرائيلي على الحدود مع جنوب لبنان، بعد سقوط مجموعة من الصواريخ التابعة لحزب الله اللبناني والتي أطلقت من الجنوب.

وعقب الهجمات التي نفذها حزب الله اللبناني، ضد عدد من المواقع الإسرائيلية، أكدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارة جوية على بلدة عيتا الشعب جنوب لبنان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search