الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله ينفذ هجمات ضد أهداف إسرائيلية، والاحتلال يؤكد سقوط قتلى ومصابين

حزب الله اللبناني

حزب الله اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

نفذ حزب الله اللبناني، اليوم الإثنين، عملية جديدة ضد أهداف تابعة للاحتلال الإسرائيلي في الشمال الإسرائيلي، في إطار الرد على عملية الاغتيال التي نفذها الاحتلال ضد أحد عناصر الحزب منذ أيام.

وقال حزب الله اللبناني في بيان له، إن عناصر حزب الله اللبناني، نفذت هجومًا جويًا متزامنًا باستخدام سرب من المسيرات الانقضاضية على ثكنة يعرا، والتي تعد مقر قيادة اللواء الغربي 300، وقاعدة سنط جين والتي تعد قاعدة لوجيستية تابعة لقيادة المنطقة الشمالية في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف الحزب في بيان له، أن الهجمات التي نفذها الحزب اللبناني، استهدفت أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود الاحتلال، وأصابت أهدافها بدقة، وتمكنت من إيقاع عدد من القتلى والجرحى.

في السياق ذاته أكدت وسائل إعلام عبرية حسبما نقلت القاهرة الإخبارية، مقتل جندي في صفوف الاحتلال الإسرائيلي، وإصابة 6، بينهم حالة خطيرة في انفجار عدد من مسيرات تابعة لحزب الله اللبناني في منطقة يعرا بالجليل الغربي المحتل.

وكان الحزب اللبناني أعلن في وقت سابق، عن قيامه برصد تسلل بعض جنود الاحتلال الإسرائيلي إلى منطقة حرش حدب عيتا، واستهدفوهم بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية مما أجبرهم على التراجع وأوقعوا إصابات مباشرة في صفوفهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search