الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ماريدايف» تحصل على عقد دعم استكشاف للبترول فى مصر بـ17.8 مليون دولار

استكشاف البترول - أرشيفية

استكشاف البترول - أرشيفية

شيماء حتحوت

A A

قالت شركة الخدمات الملاحية والبترولية «ماريدايف»، إنه تم إسناد عقد عمل للشركة لمدة عام بقيمة إجمالية 17.8 مليون دولار.

وأكدت الشركة الخدمات الملاحية والبترولية «ماريدايف»، أن العقد يشتمل أعمال دعم الاستكشاف والإنتاج للبترول في مصر، ومن المقرر بدء تنفيذ العقد في الربع الثالث من العام الجاري 2024.

وحققت الشركة الخدمات الملاحية والبترولية «ماريدايف»، أرباحا بلغت قيمتها نحو 20.37 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 8.08 مليون دولار في الربع المقارن من العام الماضي.

وتضاعفت إيرادات الشركة  الخدمات الملاحية والبترولية «ماريدايف»، خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 56.1 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 41.57 مليون دولار في الربع المقارن من 2023.

الشركة الخدمات الملاحية والبترولية «ماريدايف»

وتأسُست شركة الخدمات الملاحية والبترولية «ماريدايف»، عام 1978 لتقديم الخدمات البترولية البحرية في مصر، وتوسعت العمليات للشركة على مدار السنوات لتتحول من إدارة وحدة بحرية واحدة إلى امتلاك وإدارة أسطول يفوق 61 سفينة، بالإضافة إلى عملياتها المنتشرة في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر والخليج العربي وبحر قزوين وخليج المكسيك.

وتدير ماريدايف شركات تابعة إضافة إلى 09 حول العالم بطاقم موارد بشرية يتجاوز قوامه 9611 موظف. وتنفرد الشركة بسمعتها كمقدم خدمات بحرية ينفرد بالامتياز والكفاءة في قطاع النفط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search