الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدرية طلبة ليست الأخيرة، «البوتوكس والفيلر» سلاح الفنانين ضد الشيخوخة

بدرية طلبة

بدرية طلبة

ندى يوسف

A A

«البوتوكس والفيلر»، سلاح نجوم الوسط الفني ضد علامات تقدم العمر، فهي «موضة» انتشرت على الساحة الفنية، من أجل «النيو لوك» والتغيير المستمر، ويلجأ إلى هذه الحيلة التجميلية معظم الفنانين سواء من النساء أو الرجال، وذلك لتجنب ظهور عيوب بشرتهم أمام إضاءة الكاميرات.

وفاجأ الكثير من النجوم، جمهورها بالتغير الملحوظ في ملامح وجوههم، ومن بينهم الفنانة بدرية طلبة، والتي ظهرت بملامح مختلفة تماما في حفل زفاف ابنتها، الذي أقامته في إبريل الماضي، لدرجة أن الجمهور اعتقد أنها خضعت لعملية تجميل، ولكن المفاجأة أن بدرية لجأت فقط إلى البوتوكس والفيلر.

والإعلان عن الخضوع للبوتوكس والفيلر، أصبح أمرا سهلا للغاية على النجوم، فهم لا يخشوا من الاعتراف بإجراء البوتوكس والفيلر، وكأنه أمرا لا بد منه من أجل الحفاظ على جمالهم، ومواجهة تقدم السن، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز هؤلاء النجوم.

بدرية طلبة

أثارت الفنانة بدرية طلبة، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التغير الملحوظ في ملامحها، مما اعتقد البعض أنها أجرت عملية تجميل.

وبعد الجدل الذي أثير، خرجت بدرية طلبة عن صمتها، لترد على كافة توقعات الجمهور بشأن خضوعها لعملية تجميل، وجاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامج «حد النجوم»، الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

وأكدت بدرية خلال اللقاء، أنها لم تخضع لعملية تجميل، موضحة أنها تحب ملامحها كما هي عليه، ولكن لديها مشكلة واحدة مع وجهها وهي مظهر شفتيها، حيث أعربت عن رغبتها الشديدة في ملء شفافهها.

بدرية طلبة

حقيقة خضوع بدرية طلبة لعمليات التجميل 

وقالت بدرية طلبة: «أنا عمري ما عملت عملية تجميل، لكن بعمل الحاجات الطبيعية، زي البوتوكس والفيلر، وأنا عندي مشكلة مع شفايفي، لأن طول الوقت حلمي إن يكون سفايفي كبيرة، عشان كده بعمل فيلر دايما فيها».

وأوضحت أنها كانت تلجأ للحيل التجميلية لتكبير الشفاه باستخدام «الروج» قبل ظهور فكرة الفيلر، مضيفة: «جوزي بيحب شكلي كده وأصلا بيعترض تماما إني أعمل حاجة أو اغير في وشي».

نور اللبنانية 

فاجأت الفنانة نور اللبنانية جمهورها منذ فترة بظهورها على «السوشيال ميديا»، بملامح مختلفة، وأكد متابعيها أنها ازدادت جمالا عما كانت عليه منقبل، لذا اعتقدوا أنها خضعت لعملية تجميل.

وكشف أحد الأطباء على منصات التواصل الاجتماعي، أن نور لجأت فقط لتحديد فكها عن طريق البوتوكس والفيلر، وسط صمت وتكتم شديد من نور، التي لم تخرج لتؤكد أو تنفي خضوعها لعملية تجميل.

نور اللبنانية

نيللي كريم 

أطلت الفنانة نيللي كريم على جمهورها، «نيو لوك» جديد، خلال حضورها حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، وتصدرت نيللي التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغير ملامحها بعد طلاقها من الفنان هشام عاشور.

واتضح من الصور التي نشرتها نيللي كريم، أنها خضعت للبوتوكس والفيلر لتحديد «الخدود والفك»، مما أعطاها مظهر جمالي مختلف، وجعلها تبدو بعمر أقل من سنها الحقيقي.

نيللي كريم

شادي شامل 

لم يخشى الفنان شادي شامل، أبدا من الاعتراف بخضوعه للبوتوكس والفيلر، فهو يتسم بالجرأة الكبيرة في تصريحاته، حيث أعلن أكثر من مرة عن إجرائه البوتوكس في عدة لقاءات تلفزيونية.

وأكد شادي خلال لقاء تلفزيوني، أنه يجري البوتوكس «للحفاظ على بشرته»، موضحا أن كل الفنانين الرجال يجرون البوتوكس والفيلر من أجل الحفاظ على بشرتهم من تقدم العمر.

شادي شامل

تامر حسني

تعرض الفنان تامر حسني، مؤخرا للهجوم بسبب ظهوره «بنيو لوك» جديد، أدى إلى تغيير ملامح عما كانت عليه من قبل، وبرز أكثر «النيو لوك» حلاقة شعره بالكامل.

وعندما نشر تامر صوره بزاوية معينة، أوضحت مدى التغير الكبير في ملامح وجهه، ولكن لم يعلن تامر حسني عن خضوعه للبوتوكس والفيلر، ودائما يؤكد أن حلاقة شعره هي التي تمنحه مظهرا مختلفا.

نيولوك تامر حسني الجديد

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search