الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدارة تتألق عبر المحيطات، بدرية طلبة تظهر بالبوركيني في الساحل(فيديو)

الفنانة بدرية طلبة

الفنانة بدرية طلبة

ياسمين شهاب

A A

نشرت الفنانة بدرية طلبة، مقطع فيديو، لها في حمام السباحة لمشاركة جمهورها العطلة التي تقضيها مع عائلتها في الساحل الشمالي.

شاركت الفنانة بدرية طلبة، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع «إنستجرام»، مقطع فيديو من داخل حمام السباحة، وعلقت علي الفيديو:«بدارة أبوهيف تتألق عبر المحيطات».


آخر أعمال الفنانة بدرية

يذكر أن بدرية طلبة شاركت مؤخرًا في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، بفيلم «الملكة» من بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي،باسم سمرة، انتصار، واخراج سامح عبدالعزيز.

بدرية طلبة عن نبيلة عبيد


وفي وقت سابق، نشرت الفنانة بدرية طلبة صورًا لها وهي ترتدي باروكة حمراء اللون، تشبه لون شعر الفنانة نبيلة عبيد.

شاركت الفنانة بدرية طلبة متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورًا لها بمكياج هادئ وبسيط، كما وضعت الباروكة الحمراء التي تشبه تمامًا شعر الفنانة نبيلة عبيد.

وعلقت بدرية طلبة على الصور: “حطيت الباروكة الحمراء وفجأة حستني النجمة الأستاذة نبيلة عبيد قوي في نفسي، يا أختي هو أنا أطول دي قمر القمرات وحلوة الحلوات”.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.